عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنتي هتتسجن.. أم محمود تستغيث بعدما أصبحت في الشارع

أم محمود تستغيث
أم محمود تستغيث

استغاثت السيدة أم محمود من خلال موقع تحيا مصر، من أنها أصبحت في الشارع وبلا مأوى بعدما قام صاحب المنزل بطردها لتراكم الأموال عليها في ظل مرض أبنائها.

تحيا مصر 

السيدة أم محمود تروي رحلة معاناتها 

أوضحت السيدة أم محمود أنها من منذ 11 عام بدأت رحلتها في العناء، حيث انتقلت من محافظة قنا من أجل رحلة العلاج لابنها المريض الذي يعاني من مرض خطير يحتاج إلى السفر إلى الخارج، مشيرة إلى أنها ظلت في القاهرة طوال هذه السنوات وتنتقل كل يوم من مستشفى إلى مستشفى من أجل علاج ابنها واقترضت من كل من حولها من أجل علاج ابنها وبنتها الأخرى.

أم محمود: بنتي مهددة بالسجن

وأضافت أنه بمفردها في هذا العناء لم يساعدها أحد من الأهل وزوجها في الصعيد وتتحمل بمفردها نفقات أبنائها الـ4 ثلاثة بنات وأبنها المريض الذي اضطرت إلى الإقتراض وأصبحت مهددة بالسجن بسبب الديون كما أن ابنتها الكبرى أيضا مهددة بالسجن بسبب توقيعها على إيصال أمانة على بياض حينما اضطروا إلى إجراء عملية إلى شقيقها بمبلغ 60 ألف جنيه، ، مستغيثة من أنها تخشى أن تذهب ابنتها إلى السجن بسبب إيصال الأمانة الذي أصر صاحب الأموال حينها على أن توقع الابنه بدل من الأم وبسبب احتياجهم للأموال من أجل أن تنقذ شقيقها وقعت عليه.

" src="">

أم محمود: بقيت في الشارع 

وكشفت أن صاحب المنزل الذي كانت تسكن فيه طردها منذ 15 يوم وأصبحت بلا مأوى هي وأبنائها الأربعة حيث أغلق الشقة ومنعها من الدخول بسبب تراكم الإيجار عليها، كما اخبرها من يومين أنه ألقى لها عفشها في مدخل العمارة ولم تذهب من أجل استلامه لأنه لا يوجد مكان تضعه فيه في ظل الظروف التي تعاني منها.

ولفتت إلى أنها طوال تلك السنوات تحملت ما لم يستطع أي إنسان تحمله في ظل تخلي كل من حولها عنها بما فيهم زوجها الذي لم يذهب حتى رؤيتهم ولو لمرة واحدة، موضحه أنها لا تريد سوى مكان يأويها ويأوي أبنائها خصوصا أنهم بنات وعرضه لكثير من مخاطر الشارع ويتم علاج ابنها.

تابع موقع تحيا مصر علي