عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصنش العيش والمحل.. تفاصيل مصرع شاب على يد صديقه في الزيتون

شاب يطعن زميله
شاب يطعن زميله

شهدت منطقة الزيتون بمحافظة القاهرة واقعة مأساوية بمقتل شاب على يد صديقه في العمل بالمقهى التي يعملان بها ويقيم معه في السكن في نفس الوقت.

تحيا مصر 


تفاصيل مقتل شاب  عامل مقهى على يد صديقه

يعيش الجاني والمجني عليه في نفس السكن مع بعضهما البعض يتقاسمان الطعام سويا مع بعضهما ويعرفان تفاصيل كثيرة عن بعضهما، حيث أنهما يقضيان معظم الوقت معا في السكن، بل أنهما يعملان أيضا في نفس المقهى سويا.

سبب إنهاء حياة عامل مقهى على يد صديقه بالزيتون

حدثت مشادة بين الجاني والمجني عليه أثناء تواجدهما في السكن الذي يعيشان فيه قبل أن يذهبا إلى مقر عملهما في المقهى القريب من السكن، لم يتوقف الشجار بين الصديقين إلى شجار بالألسن، لكن الجاني بادر بإحضار سلاح أبيض وقام بطعن المجني عليه طعنه نافذه تسببت في وفاته.

بداية واقعة إنهاء عامل بمقهي لصديقه

كانت بداية مقتل شاب يعمل كـ عامل بمقهي، عندما تلقى قسم شرطة منطقة الزيتون بلاغ يفيد بمقتل عامل بمقهي على يد عامل أخر يقيم معه في نفس السكن، قبل أن يصل البلاغ إلى مديرية أمن القاهرة التي أعطت إشارة بالتوجه إلى مكان الواقعة والتي تبين صحة وقوعها، وتم القبض على الجاني.

وتم نقل المجني عليه إلى مشرحة مستشفى منطقة الزيتون، وتم حبس الجاني 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما أصطحبه رجال المباحث بصحبة النيابة لتمثيل الواقعة في مسرحها، وبعده أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي