عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل جديدة في واقعة الطالبة رنا ضحية زميلها في الشرقية

الطالبة رنا ضحية
الطالبة رنا ضحية زميل لها بالشرقية

كشفت تحقيقات النيابة تفاصيل جديدة في قضية الطالبة رنا عماد طالبة الصف الأول الثانوي ضحية زميل لها بمحافظة الشرقية، بعد القبض على المتهم بعد 16 يوم من العثور على جثة الفتاة في كوم قش بأحد مقابر قريتها.

تحيا مصر

القبض على قاتل الطالب رنا عقب تكثيف الجهود

وكانت المباحث قد ألقت القبض على الطالب زميل الضحية رنا الذي تخلص منها في يوم 26 سبتمبر الماضي وألقاها في مقابر القرية ووضع عليها كوم قش، لتظل متغيبة لمدة يومين إلى أن تم العثور على جثتها ولكن ظل سر مقتلها لغز إلى أن تم اكتشافه أمس بعد تحقيقات مكثفة من قبل الجهات المختصة ليتم كشف الجاني وإلقاء القبض عليه.

اعترافات الجاني الذي أنهى حياة الطالبة رنا

وقد اعترف الجاني 17 سنة وهو زميل الطالبة المجني عليه وأحد ويسكن بالقرب منها في نفس الوقت، أنه تخلص من المجني عليها رنا بعدما خاف أن يفتضح أمره، موضحا أنه قبل الواقعة بيوم فكر في الاعتداء على الطالبة مستغلا سفر والدته، وانشغال والده في محل عمله.

وكشف الجاني أمام جهات التحقيق، أنه يعلم مواعيد دروس الطالبة رنا لأنها تمر يوميا من أمام منزلهم، وفي يوم الواقعة وقف مساء منتظرا مرور ذهاب الطالبة إلى الدرس، وبمجرد رؤيته الفتاة قام قام بـ استدراجها إلى المنزل، حيث نادى عليها وطلب منها أن تأتي لتأخذ الورود من الشجرة الخاصة بهم وعندما اقتربت الفتاة أخبرها أن الشجرة ليس بها وروود ولكنه أعدهم لها في الدخل وطلب منها الدخول إلى المنزل.

قاتل الطالبة يكشف وقت تنفيذه جريمة قتل الطالبة رنا

وأضاف أنه بمجرد دخول الفتاة إلى المنزل قام بغلق الباب وإغلاق الإضاءة وعندما حاولت الفتاة الهروب وإصدار صوت إستغاثة قام بكتم أنفاسها وخنقها حتى سقطت على الأرض وقام بوضع مادة لاصقة على فمها وأحضر سكينة وقام بتسديد عدة طعنات لها في البطن والصدر وانتظر حتى إنقطاع الكهرباء وحمل جثة الطالبة رنا وقام بإلقائها في المقابر ووضع عليها كوم من القش وأخذ هاتفها وألقاه في الترعة حتى يخفي معالم الجريمة.

تابع موقع تحيا مصر علي