عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهيد الشهامة.. تفاصيل مقتل عصام بشبين القناطر أثناء الدفاع عن خطيبته

شهيد الشهامة بشبين
شهيد الشهامة بشبين القناطر

شهدت منطقة شبين القناطر واقعة مأساوية بمقتل شاب يدعى عصام 22 سنة على يد 3 شباب، عقب تسديد عدة طعنات له من قبل 3 شباب في الشارع بسبب خطيبة المجني عليه.

تحيا مصر

شهامة الشاب عصام دفعته للدفاع عن خطيبته

خرج الشاب عصام مع خطيبته من أجل استنشاق الهواء الطلق بمنطقة شبين القناطر، وأثناء اندماجهما في الحديث الذي يتبادلانه وهما سعداء حدث ما لم يكن يخطر على بال أحد منهما، حيث فاجأهم ثلاثة شباب بالتحرش اللفظي بخطيبة المجني عليه دون مراعاة أن رجلا يقف مع الفتاة ودون مراعاة لأخلاق الدين الإسلامي القويم الذي نهانا عن القيام بفعل تلك الأفعال المشينة.

لم يقبل الشاب الذي دفعته نخوته كونه مسلما غيورا على عرضه، بما فعله الشباب الثلاثة من معاكسة لـ خطيبته التي تقف معه وقام بمعاتبتهم دون أن يراعي أنه بمفرده أو كونهم أكثر منه في العدد واشتبك معهم بالكلام لكن هؤلاء الجناة بادروه بالطعن بالأسلحة البيضاء التي كانت معهم ليسقط عصام على الأرض ويلقى مصرعه في الحال ويهرب الجناة الثلاثة.

عصام كان يستعد للزواج من خطيبته

سقط شهيد الشهامة عصام وهو يدافع عن شرفه، وأخذت الفتاة تصرخ من أجل أن ينقذه أحد وقامت بالاتصال بسيارة الإسعاف التي نقلت عصام إلى مستشفى شبين القناطر، والتي قامت بدورها بإبلاغ الشرطة.

لم يكن في حسبان الشاب عصام الذي رسم حياة وردية مع خطيبته وخططوا من أجل مستقبلهم القادم، وكانا ينتظران زفافهما على أحر من الجمر بعد إعداد عش الزوجية الذين كانوا يجهزون فيها من أجل أن تجمعهما معا، لكن لم يكتب لهم أن يعيشا معا لتنتهي حياة شريك حياتها وهو يدافع عنها ويكون شهيدا للشهامة وعريسا في الجنة.

بداية واقعة مقتل عصام شهيد القناطر

كانت البداية عندما تلقى مأمور قسم شبين القناطر بلاغ من مستشفى شبين تفيد بوصول شاب في العقد الثالث من عمره مصاب بعدة طعنات متفرقة في أنحاء الجسم وتوفي فور وصوله، لينتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة والتي تبين صحة وقوعها، وتم تحرير محضر بها وتمكنوا من القبض على الجناة الثلاثة، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بإنتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي