عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قطعة آثار السر.. اعترافات المتهم في واقعة جثث سيارة الواحات

العثور على 3 جثث
العثور على 3 جثث بـ الفرافرة

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل جديدة في واقعة العثور على 3 جثث في حالة تعفن داخل سيارة بطريق الفرافرة القاهرة، قبل نحو أسبوع، قبل أن يتم القبض على مرتكب الواقعة.

تحيا مصر

العثور على 3 جثامين داخل سيارة بطريق الفرافرة

وكانت الأجهزة الأمني قد عثرت على 3 جثث داخل سيارة ملاكي بيضاء في حالة تعفن نتيجة إصابتهم بطلقات نارية، عقب تلقيهم بلاغ من الأهالي يفيد بعثورهم على جثث الـ3 أشخاص بعد أن اشتموا رائحة كريهة تنبعث من السيارة التي كانت تقف في المنطقة الصحراوية على طريق الفرافرة القاهرة، ومن خلال التحريات تبين أن الجثث تعود لأب وابنه وأحد أقاربهم.

لم تتوقف تحريات المباحث عند ذلك الحد بل تم البحث إلى أن تم التعرف على الضحايا الثلاثة وذلك من خلال محضر كان مقدم من قبل أسرة الضحايا بعد انقطاع الاتصال بهم وعدم القدرة على التوصل إلى مكانهم، وتعود الجثث لكل من إيهاب ٨٨ سنة ونجله رامي 56 سنة، وشخص قريبهم يدعى محمد أنس 27 سنة.

الجثث الـ3 الذين تم العثور عليهم بسيارة بطريق الفرافرة 

اعترافات المتهم بقتل ضحايا طريق الفرافرة

ومن خلال التحريات تم ضبط المتهم الذي أطلق الرصاص على الضحايا الثلاثة، واعترف بأن الثلاثة باتوا في منزله على طريق الواحات في الليلة الأولى، وما إن علم بوجود أموال في الحقيبة التي كانت لديهم، حتى أصر على أن يصطحبهم في طريقهم وأصر على قيادة السيارة، وما إن ابتعدوا عن المنطقة حتى قام بإطلاق الرصاص عليهم وأخذ السيارة وتركها في المكان الذي عثر بها عليهم على طريق الفرافرة القاهرة، وقام بسرقة الأموال التي كانت لديهم وتبلغ مليون ونصف جنيه.

أهالي الضحايا يقدمون ببلاغ تغيب

وكان أهالي الضحايا الثلاثة قد تقدموا ببلاغ بعد انقطاع الاتصال معهم، وفشلهم في محاولة التوصل إليهم من خلال رقم السيارة الخاصة بأحدهم، قبل أن تعثر الشرطة عليهم بعد ورود بلاغ لها من الأهالي الذين عثروا على الجثث الثلاثة داخل السيارة، والتعرف عليهم من قبل أسرتهم، قبل أن يتم إخطار النيابة التي تولت التحقيقات عقب القبض على المتهم، وأمرت باستخراج تصاريح الدفن اللازمة للجثامين الـ3.

تابع موقع تحيا مصر علي