عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان الآثار.. تفاصيل مقتل صغير على يد عمه في أسيوط

مقتل صغير على يد
مقتل صغير على يد عمه

شهد مركز الغنايم في محافظة أسيوط واقعة مأساوية بمقتل الصغير محمود 4 سنوات على يد عمه، حيث أقدم على إنهاء حياته بعد اختطافه من أمام المنزل أثناء لهو الصغير.

تحيا مصر

سر أختفاء الصغير من أمام المنزل في أسيوط

خرج الصغير محمود من أجل اللهو أمام منزله أثناء إعداد والدة الصغير وجبة الإفطار له لتخرج من المنزل بعد أقل من ربع ساعة من تركه يلهو من أجل أن تصطحبه للداخل لتناول الطعام لكنها لم تجد الصغير، ظلت تبحث عنه في كل مكان قريب من المنزل وتسأل عنه أبناء عمومته لكنهم أخبروه أنهم لم يروه.

لم يعد أمامها إلا طرق منزل ابن شقيق والد زوجها لتسأل عن الصغير، لكنه بمجرد رؤيته إياها تسأل عن الصغير ما كان به إلا أن صرخ في وجهها أنه لم يأت عندهم ولم يروه، ونصحها بأن تذهب للبحث عن الصغير بعيدا عنهم، لتذهب الأم تبحث في كل مكان مع ازدياد القلق في قلبها بأن مكروه قد أصابه أو أنه خطف من أمام المنزل.

رحلة البحث على الـ صغير 

اضطرت الأم التي كاد قلبها أن ينفطر على الصغير من كثرة الرعب عليه بعد اختفائه وكأن الأرض شقت نصفين وأبتلعته، أن تخبر والده الذي يعمل خارج المحافظة ليطلب منها أن تبحث عنه من خلال كاميرات المراقبة في أحد المحلات المجاوره وفعلت ما طلبه منها زوجها لكن الصغير لم يظهر على كاميرات المراقبة أنه مر من تلك الناحية أو من أي ناحية أخر، ليواصل الأهل والجيران البحث عن الصغير طوال اليوم ، قبل أن تظهر إحدى الكاميرات حمل ابن عم والد الصغير له ودخوله إلى المنزل به، ليقتحم الناس المنزل ويبحثوا عنه ليجدوه مدفون داخل بيراه للصرف الصحي بعدما أنهى حياته بلا شفقه أو رحمه.

القبض على قاتل الصغير محمود بأسيوط 

وبحضور الشرطة التي ألقت القبض على المتهم تبين أن الجاني كان ينوي الذهاب بالصغير إلى منطقة جبيلة من أجل فتح الآثار به لكن بعد البحث عنه من قبل الناس خشي أن ينكشف أمره فقام بالتخلص من الصغير عن طريق خبطه بحديدة على رأسه ودفنه داخل بيارة للصرف الصحي داخل المنزل.

تابع موقع تحيا مصر علي