عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مقتل زوجة على يد طليقة زوجها بالهرم

مقتل سيدة على يد
مقتل سيدة على يد طليقة زوجها

شهدت منطقة الهرم بمحافظة الجيزة واقعة مأساوية بمقتل سيدو على يد طليقة زوجها بمشاركة صديقها، قبل أن يتم القبض على الجناة بعد كشف ملابسات الواقعة.

تحيا مصر

سبب مقتل زوجة على يد طليقة زوجها

لم تتوقع المجني عليها أن غياب زوجها عن المنزل بعد خروجه للعمل أنها ستلقى مصرعها على يد طليقة زوجها بسبب الحقد والكراهية، وأنها ستكون ضحية لقيام زوجها بتطليقها، ورفضه عودتها إليه مجددا حيث استغلت الجانية طليقة زوج المجني عليها غياب طليقها وتسللت إلى شقة المجني عليها بـ مساعدة صديق زوجها إلى أن وصلا إلى غرفة المجني عليها وقاما بإنهاء حياتها عن طريق حقنها بواسطة حقنة بها هروين.

مقتل زوجة على يد طليقة زوجها

لم تنتيه المجني عليها بسبب انشغالها بالعمل المنزلي ودخل غرفة النوم وما إن دخلت الزوجة حتى قاموا بشل حركتها وحقنها في رقبتها بحقنة مليئة بمادة الهيروين، وتركوها ملقاة على السرير وفرا هاربين، حتى عاد الزوج واكتشف الجريمة حيث وجد علامات ضرب على جثة الزوجة وكدمات فقام بإبلاغ الشرطة التي اكتشفت الواقعة.

التحريات: خلافات وراء مقتل الزوجة

تعود واقعة مقتل زوجة على يد طليقة زوجها، عندما وصل قسم الهرم بلاغا يفيد بمقتل زوجته، وبالانتقال والفحص تبين أن طليقة الزوج بمساعدة صديقه الذي تقدم إلى خطبتها وراء ارتكاب الواقعة، وذلك بسبب رفض الزوج رد الزوجة إلى عصمته، فدب الحقد في قلبها وفكرت في عملها الشيطاني بإنهاء حياة الزوجة الثانية حتى تزيل العائق من أمامها و يوافق الزوج على عودتها.

وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على الزوجة وخطيبها، واعترفوا بجريمتهم تفصيليا، وتم نقل المجني عليها إلى مشرحة المستشفى، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيقات، وأمرت بحبس المتهمة والمتهم الثاني على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي