عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملثم ينهي حياة عامل في المنيرة الغربية

مصرع شخص بـ المنيرة
مصرع شخص بـ المنيرة

لقي عامل مصرعه وسط الشارع في المنيرة الغربية بمحافظة الجيزة على يد ملثم كان يستقل دراجة بخارية حيث أقدم الأخير على فتح سلاحه الآلي على المجني عليه.

تحيا مصر

تفاصيل إنهاء حياة شخص بمنطقة المنيرة

بركة من الدماء يتوسطها جثة شخص في وسط الشارع بالمنيرة، ليس مشهدا سينمائيا فزع منه المارة الذين استوقفهم الحدث الذي كان يدور من حولهم، وإنما هي واقعة حقيقية بطلها ملثم كان يستقل دراجة بخارية قام بـ إطلاق الرصاص الحي على المجني عليه ليرديه قتيلا في الحال.

أثار الفزع الناس الذين شاهدوا الحادث بوسط شارع بنى محمد بمنطقة المنيرة دون أن يتمكنوا من فعل شئ سوى الاتصال بشرطة النجدة التي وصلت على الفور لمكان الحادث لتجد المجني عليه وسط بركة من الدماء بعد أن سقط قتيلا عقب تلقيه طلقتين استقرتا في رأس المجني عليه، ويلوذ الجاني بالفرار على دراجة البخارية التي كان يستقلها وقت الحادث.

سبب مقتل شخص في المنيرة 

ومن خلال التحريات تبين أن سبب إقدام الجاني على إنهاء حياة جاء بسبب خصومة ثأرية، حيث أن شقيق الجاني قتل على يد أبناء عمومة المجني عليه، وهو ما دفع الشاب إلى إنهاء حياة أحد أفراد عائلة الأشخاص الذين أنهوا حياة شقيقه، ولم يتمكن رؤية أحد سوى المجني عليه وما إن أبصر به بعدما أعد سلاح ودراجة بخارية وأخفى وجهة بغطاء وتوجه إلى مكان الحادث، حتى أطلق عليه الرصاص من سلاحه الناري، لـ تستقر الأعيرة النارية في رأس المجني عليه الذي سقط قتيلا على الأرض.

التحريات حول حادث المنيرة

وكانت شرطة المنيرة قد تلقت بلاغ من الأهالي يفيد بمصرع شخص في الشارع بـ الرصاص الحي على يد عاطل ملثم لاذ بدراجته بعد الإنتهاء من تصويب الرصاص الحي على المجني عليه، وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة وأن الحادث جاء بسبب خصومة ثأرية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى وفرض كردوان أمني على مسرح الجريمة و تم إخطار النيابة التي تولت التحقيقات وأمرت بتكثيف الجهود من أجل ضبط الجاني.

تابع موقع تحيا مصر علي