عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل وفاة صغيرة داخل حوض لري الأرض الزراعية

غرق صغيرة داخل حوض
غرق صغيرة داخل حوض مياه

شهدت إحدى مركز العدوة في محافظة المنيا، واقعة مأساوية بموفاة صغيرة 11 سنة أثناء لهوها أثناء بجانب حوض لرى الأرض الزراعية.

تحيا مصر 


تفاصيل وفاة صغيرة داخل حوض لري الأرض الزراعية


خرجت الصغيرة من أجل اللهو بجانب حوض لرى الأرض الزراعية فرحا بالمنظر المبهج وبمنظر المياه التي تتدفق من المصرف ويصب داخل الحوض الذي تخرج منه المياه لرى الأرض الزراعية، قبل أن تقف الصغيرة على الحوض المملتئ بالمياه وتختل قدمها وتسقط داخل الحوض الممتلئ بالمياه وتلقى مصرعها بعد غرقها بداخله بإسفكسيا الغرق.


سبب وفاة الـ صغيرة


لم ينتبه أحد من أفراد أسرة الصغيرة الذين كانوا يقومون بري الأرض الزراعية بسبب ارتفاع صوت مكينة ري الأرض الزراعية ذات الصوت المرتفع، عقب سقوط الفتة التي اختفت داخل الحوض العميق قبل أن تكتشف الأسرة أمر سقوط الصغيرة داخل الحوض الملئ بالمياه، وعندما اكتشفوا الأمر واستخرجوها كانت قد لقيت مصرعها بسبب ابتلاعها كمية كبيرة من المياه التي أدت إلى اختناقها ووفاتها.


بداية واقعة مصرع صغيرة داخل حوض لري الأرض الزراعية


كانت بداية واقعة مصرع صغيرة داخل حوض مياه لري الأرض الزراعية، عندما تلقت شرطة مركز العدوة بلاغ من مستشفى العدوة المركزي يفيد بوصول فتاة تبلغ من العمر 11 سنة متوفاة بسبب غرقها داخل حوض مياه، وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة وأن الفتاة كانت تلهو فوق حوض المياه المستخدم في ري الأرض الزراعية، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة بالواقعة التي تولت التحقيقات وأمرت بانتداب الطب الشرعي لـ تشريح الجثة.

تابع موقع تحيا مصر علي