عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لإنهاء أب لحياة ابنته بالسلام

مصرع فتاة على يد
مصرع فتاة على يد والدها في السلام

شهدت منطقة السلام واقعة مأساوية بمقتل فتاة تبلغ من العمر 15 سنة في منطقة السلام بسبب خلافات أسرية تجرد الأب على إصرها من مشاعر الرحمة وظل يعاقبها إلى فارقت روحها الحياة.

تحيا مصر 

تفاصيل وفاة فتاة على يد والدها في السلام

كانت الفتاة التي لم تتعدى مرحلة المراهقة بعد ضحية للتفكك الأسري بعد انفصال الزوجة والزوج عن بعضهما، لتبقى الفتاة في منزل والدها وتعيش هناك، لكن والد الفتاة لم يجد أحد لكي يقوم بافتعال المشاكل معه بعدما أصرت زوجته على الطلاق فظل يفتعل المشاكل ويتعدى على ابنته بالسب والضرب لعدة أيام.

وفي يوم الواقعة ظل الأب يعاقب ابنته ذات الخمسة عشر سنة بالضرب المبرح إلى أن فارقت روحها الحياة، بعدما فقدت الوعي من شدة الضرب كان يتلقاه جسدها النحيف دون رحمة أو شفقة إلى أن فارقت الحياة في غرفتها بمنزل والدها.

بداية واقعة إنهاء حياة فتاة على يد والدها في السلام 

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثة فتاة متوفية داخل منزل أسرتها، وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة وأن والدها وراء إزهاق روحها، وبالقبض عليه اعترف أنها فارقت الحياة أثناء تعديه عليها بالضرب المبرح وتم نقل الفتاة إلى مشرحة المستشفى بمنطقة السلام وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

سبب قيام أب بإنهاء حياة ابنته في السلام 

وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق مع المتهم بإنهاء حياة ابنته في منطقة السلام، والذي اعترف أن زوجته طلبت الطلاق وانفصلت عنه منذ فترة وتركت المنزل عقب خلافات أسرية، وبعد الطلاق بقيت ابنته في المنزل فظن أن ابنته هي سبب الطلاق بينه وبين والدتها وأنها تقوم بتحريضها على والدها فظل يتعدى عليها بالضرب إلى أن فارقت الحياة في ذلك اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي