عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الميراث .. مصرع سيدة وإصابة أخرى على يد شقيقهما بالشرقية

مصرع سيدة بسبب الميراث
مصرع سيدة بسبب الميراث بالشرقية

شهدت مدينة الزقازيق في محافظة الشرقية واقعة مأساوية بمقتل سيدة على يد شقيقها بسبب خلاف على الميراث، أدى إلى نشوب خلاف بينهما انتهى بطعن السيدة.

تحيا مصر 

تفاصيل مقتل سيدة على يد شقيقها

اجتمع الأشقاء من أجل أن يحصل كل منهم على نصيبه الذي شرعه الله لهم، وأثناء جلوسهم بدأ النقاش بمطالبة إحدى الشقيقات لشقيقها بإعطائهها حقها في الميراث الذي ورثته عن والده وهو ما أثار غضب شقيقه الذي طمع في حقها ونسيي ما أوصلى الله به في كتابه العزيز.

سبب مقتل سيدة على يد شقيقها بالشرقية

ملئ قلب الجاني الحقد والطمع ورفض إعطائها نصيبها وهو ما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بين الشقيقن في وجود شقيقتهم الثالثة، قام على إثرها الجاني بتوجيه طعنه نافذة لشقيقته ليرديها قتيلة في الحال فيما أصيبت شقيقتها الأخرى أثناء محاولتها منع شقيقها من التعدي على شقيقتها.
تم نقل المجني عليها إلى مستشفى الزقازيق مع شقيقتها المصابة ولكنها وصلت جثة هامدة وتم إيداعها في مشرحة المستشفى فيما تتلقى الشقيقة الأخرى العلاج، وتجري النيابة تحقيقاتها في الواقعة الأليمة.

بداية واقعة مقتل سيدة على يد شقيقها بسبب الميراث بالشرقية 

وكانت قوات الأمن في الزقازيق قد تلقت بلاغ مستشفى الزقاويق العام يفيد بوصول جثة المجني عليها سيدة تبلغ من العمر 38 عاما مصابة بطعنة نافذة في الجسم، وسيدة أخرى مصابة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجاني هو شقيق المجني عليهن، وقد ارتكب جريمته عقب خلاف نشب بين الضحايا والمجني عليه على الميراث، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيقات مع المتهم عقب القبض عليه من قبل قوات الأمن، وأمرت بإيداع الجثة في مشرحة المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي