عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان مزودله اليومية.. أسرة نقاش المرج ضحية صديقه تكشف تفاصيل مثيرة

أسرة نقاش المرج
أسرة نقاش المرج

ظهرت زوجة نقاش المرج ضحية الصبي الذي كان يعمل معه، خلال جلسة اليوم لـ محاكمة المتهم بقتل زوجها بعدما استدرجة نتيجة خلاف سابق، وهي في حالة انهيار وتردد "حسبي الله ونعم الوكيل".

تحيا مصر

زوجة نقاش المرج: كان بيعامله احسن من أبنائه

وأوضحت زوجة نقاش المرج لموقع "تحيا مصر"، أن زوجها كان يفضل أن يصطحب الجاني معه في أي عمل يذهب إليه، حيث كان يعمل في نقاشة الجبس بورد، وكان دائما ما يرأف بحاله ويفضله عن أي أحد حتى عن أبنائه ولم تتوقع أن تكون نهاية زوجها في يوم من الأيام على يد هذا الشخص الذي كان زوجها دائما ما يعطف عليه.

زوجة نقاش المرج تكشف تفاصيل اليوم السابق لواقعة مقتله

وكشفت زوجة نقاش المرج، أن زوجها اصطحبه قبل الواقعة في العمل الذي كان يعمل فيه وأخبرها أن العيد قادم ويحتاج إلى الأموال من أجل الإنفاق على أسرته، كما أنه طلب منها أن تزود له يوميته من 200 جنيه إلى 250 جنيه قبل الواقعة لأنه يحتاج إلى الأموال، مشيرة إلى أنه كان عندما يحتاج إلى أموال يطلب من المجني عليه ولم يرده في يوم من الأيام.

وأشارت زوجة المجني عليه، أن الجاني حرم أبناء المجني عليه منه ولا تستطيع تحمل مسؤولية 4 أبناء من بينهم 3 إناث يحتاجون إلى والدهم في مراحل تعليمهم وتخرجهم وزواجهم، مطالبة بأقصى العقوبة والقصاص لزوجها من الجاني.

" src="">

بداية واقعة مقتل نقاش المرج

وتعود بداية الواقعة إلى شهر يونيو، عندما أقدم نقاش على إنهاء حياة نقاش أخر بمنطقة المرج، بسبب خلافات سابقة، حيث أن المجني عليه كان قد صفع الجاني أثناء عملهم في أحد الشقق بسبب قيام الجاني بتعاطي المواد المخدرة أثناء العمل ما دفعه إلى معاتبته وصفعه لأنه مكان غير مناسب للقيام بمثل تلك الأفعال المشينة، ما دفع الجاني في اليوم التالي من استدراج المجني عليه بحجة أنه يريد تصفية الخلاف الذي وقع بينهما وبمجرد رؤيته للمجني عليه قام بإطلاق الرصاص الحي تجاهه ما أرداه قتيلا في الحال، قبل أن يتم ضبط الجاني الذي اعترف بارتكابه الواقعة بسبب الخلاف الذي وقع بينهم.

تابع موقع تحيا مصر علي