عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنتشال جثة صياد غرق في بحيرة المنزلة

غرق صياد ببحيرة المنزلة
غرق صياد ببحيرة المنزلة

تمكنت فرق الإنقاذ النهري من استخراج جثة صياد من منطقة العقبين بمركز المطرية غرق في مياة بحيرة المنزل بمحافظة الدقهلية أثناء ممارسة عمله في الصيد.

تحيا مصر

الشاب أسامة يودع والدته الوداع الأخير قبل الذهاب للصيد

خرج الشاب يدعى محمد أسامة غنيم، يعمل صياد من أجل ممارسة عمله في مهنة الصيد من أجل كسب لقمة عيشه بـ الحلال، ودع الشاب صاحب الـ18 عاما والذي دأب على ممارسة مهنة الصيد، والدته مثلما يفعل كل يوم قبل أن يذهب لعمله دون أن يعلم أن ذلك الوداع سيكون الأخير لأسرته وأنه لن يتمكن من فعل ذلك في اليوم التالي وأنه سيلقى مصرعه في المكان الذي دأب على العمل فيه منذ نعومة أظافره.

تفاصيل غرق صياد داخل بحيرة المنزلة

بدأ الشاب عمله في بداية اليوم في الصيد واستخرج بعض الأسماك التي يعود بها ويذهب لبيعها في سوق الأسماك ويحصل في المقابل على الأموال التي ينفق بها على أسرته، لكن فرحته بقليل من الأسماك كان الفرح الأخير له، قبل أن يختل توازن القارب الذي يعمل علي كـ صياد أثناء محاولته استخراج الشباك التي ألقاها من أجل اصطياد الأسماك بها ويسقط في المياه ويلقى حتفه غرقا.
فجعت أسرة الصياد أسامة من خبر وفاته عندما علموا بما حدث مع أبنهم الذي خرج من أجل كسب رزقه بـ الحلال، وتم إبلاغ النجدة الي وصلت على الفور إلى منطقة الصيد في بحيرة المنزلة، وظلت فرق الإنقاذ النهري تبحث عن جثة الصياد من أجل استخراجها حتى تمكنت من فعل ذلك بعد مرور وقت حيث جرفته مياه البحيرة إلى منطقة مختلفة عن التي سقط فيها أثناء الصيد.

بداية واقعة غرق صياد في مياه بحيرة المنزلة

وكانت مباحث مركز شرطة المطرية قد تلقت بلاغ من الأهالي يفيد بـ غرق صياد أثناء ممارسته مهنة الصيد في بحيرة المنزلة وبالانتقال لمكان البلاغ تبين صحة الواقعة وأن الصياد الذي غرق هو شاب يدعى محمد أسامة غنيم، ويبلغ من العمر 18 سنة مقيم بمنطقة العقبين دائرة مركز المطرية بمحافظة الدقهلية. 

تابع موقع تحيا مصر علي