عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كشف ملابسات العثور على جثة مزارع لقي مصرعه بقنا

مصرع مزارع بقنا
مصرع مزارع بقنا

تمكنت قوات الأمن بمحافظة قنا من كشف لغز العثور على جثة مزارع لقي مصرعه نتيجة إصابته بطلق ناري داخل أرضه الزراعية في دائرة مركز دشنا بمحافظة قنا.

تحيا مصر 


خلافات على الحدود 

وتوصلت التحريات أن الجثة التي تم العثور عليها في الأرض الزراعية هي للمزراع  حمدان عبد العاطي السيد أحمد، يبلغ من العمر 55 عاما، وتم إنهاء حياته على يد جار له بالأرض الزراعية نتيجة أختلاف على حدود الأرض الزراعية قبل أن يقوم الجاني بإطلاق الأعيرة النارية من سلاحه نحو المجني عليه ليسقط جثة هامدة في أرضه الزراعية.

خرج الـ مزارع حمدان عبد العاطي السيد أحمد، يبلغ من العمر 55 عاما، إلى أرضه الزراعية من أجل الإعتناء بها وريها قبل أن يصاب بطلقات نارية، ويتم العثور عليه جثة هامدة داخل أرضه الزراعية.

تفاصيل مصرع عامل

وكان مركز دشنا في محافظة قنا واقعة مأساوية بمصرع مزارع على يد مزارع آخر جار له في أرضه الزراعية، عقب إنهاء حياته بواسطة عيار ناري من سلاحه الآلي، وتم نقل الجثة بناء على أوامر أجهزة الأمن إلى مشرحة مستشفى دشنا، وبسؤال شقيق المجني عليه اتهم جاره في الأرض الزراعية، ليتم القبض عليه ويعترف بإرتكابه الواقعة عقب نشوب شجار وقع بينهما أثناء تواجد كل منهما داخل أرضه الزراعية على الحدود الواقعة بينهم، قام على إثرها بإستخراج سلاحه الناري الذي كان بحوزته في الأرض الزراعية وقام بإطلاق الرصاص نحو المجني عليه ليلقى مصرعه في الحال قبل العثور على جثته داخل الأرض الزراعية.


بداية واقعة العثور على جثة مزارع داخل أرضه الزراعية بقنا


تعود تفاصيل واقعة العثور على جثة شخص داخل أرضه الزراعية عندما تلقت قوات أمن مركز دشنا بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثة مزارع داخل أرضه الزراعية مصاب بطلق ناري، وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة دشنا، وتم تحير محضر بالواقعة وإخطرت النيابة التي تولت التحقيقات وأمرت بسرعة ضبط الجاني بعد اتهام شقيق المجني عليه له.

تابع موقع تحيا مصر علي