عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مصرع سيدة وابنتها وإصابة أخرين في حريق بسوهاج

مصرع سيدة و صغيرة
مصرع سيدة و صغيرة في حريق بسوهاج

خيم الحزن على قرية الحرازات بمركز المنشأة بمحافظة سوهاج عقب مصرع سيدة في العقد الثالث من العمر وصغيرتها وإصابة 3 أشخاص آخرين عقب إندلاع في منزل وحوش الضحايا.

تحيا مصر

تفاصيل الحريق الذي أدى إلى وفاة سيدة وصغيرتها

وكانت النيران قد اندلعت في منزل شخص يدعى دياب زوج الـ سيدة والصغيرة التي توفيت ويقيم في نجع الهماص بقرية الحرازات بدائرة المركز قبل أن يمتد الحريق إلى الحوش الملاصق للمنزل وهو ملك نفس الشخص أيضا، مما أدى إلى وفاة زوجة صاحب المنزل وتدعى أميمة 27 سنة وصغيرتها تبلغ من العمر عامين فقط، فيما أصيب 3 أشخاص أيضا في أعمار مختلفة بينهم صغير يبلغ 3 سنوات.

وكان أهالي القرية قد هرعوا إلى مكان الحريق في منزل جارهم وحاولوا السيطرة على الحريق بعد الاتصال بسيارات الإطفاء والتي حضرت على الفور ولكن النيران كانت شديدة وامتدت بسرعة إلى الحوش المجاور قبل أن يتفاجئوا بمصرع ربة المنزل وصغيرتها، قبل أن يتم السيطرة على الحريق ومنعه من الامتداد إلى المنازل المجاورة.

الحزن يخيم على قرية الحرازات بسبب وفاة سيدة وصغيرتها

وقد شيع الأهالي جثة الزوجة وصغيرتها وسط حالة من الحزن الشديد بسبب الطريقة المأساوية التي أدت إلى مصرعهما، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، وانتداب المعمل الجنائي من أجل الوقوف على مصدر وأسباب الحريق الذي أدى إلى وقوع ضحايا وخسائر فادحة حيث أتى على كل محتويات المنزل.

أسماء المصابين في حريق منزل بسوهاج

وقد نتج عن الحريق إصابة كل من رغدة 23 عاما، ومروان ع ا 3 أعوام، و رشاد ع عامين بحروق متفرقة بالجسم، وتم نقل الوفيات والمصابين إلى مستشفى المنشأة المركزي، قبل استخراج تصريح الدفن الخاص بالوفيات وإبقاء المصابين لتلقي العلاج.

وكانت قوات أمن مركز المنشأة قد تلقت بلاغ يفيد، بنشوب حريق هائل في منزل أحد المواطنين بقرية الحرازات، و بالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة وأن هناك ضحايا ومصابين من بينهم سيدة لقيت مصرعها مع صغيرتها، تم تحرير المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي