عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كشف لغز العثور على جثة دون رأس في ترعة الإسماعيلية

جثة مفصولة الرأس
جثة مفصولة الرأس بـ الإسماعيلية

استطاعت تحريات المباحث كشف لغز العثور على جثة دون رأس في ترعة الإسماعيلية بقرية سرياقوس بمدينة الخانكة في محافظة القليوبية، داخل جوال أبيض اللون.

تحيا مصر

جهود مكثفة من قبل قوات الأمن عقب استخراج الجثة من مياه ترعة الإسماعيلية

وكانت قوات أمن القليوبية قد كثفت من جهودها من أجل كشف لغز العثور على جثة داخل جوال أبيض اللون وبها طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد وبدون رأس، عقب استخراجها من ترعة الإسماعيلية، من خلال رفع البصمات ومراجعة دفاتر المفقودين المبلغ عن تغيبهم وإجراء تحاليل للجثة.

وكان أهالي قرية أثير الذعر وسط أهالي قرية سرياقوس بـ دائرة مركز الخانكة قد أصيبوا بالفزع والرعب عقب استخراج الجثة من مياه ترعة الإسماعيلية بعدما طفت على المياه خصوصا أنها مفصولة الرأس.

كشف ملابسات العثور على جثة مفصولة الرأس بالإسماعيلية

وقد كشفت التحريات أن وراء ارتكاب جريمة قتل الشخص صاحب الجثة المفصولة الرأس والذي عثر عليه داخل مياه ترعة الإسماعيلية مصاب بطعنات في القدمين والرأس، هم شخصان وتحديدا أب ونجله، حيث قتلا المجني عليه وفصلا رأسه عن جسده وقاما بإلقاؤه في مياه ترعة الإسماعيلية وذلك من أجل إخفاء معالم الجثة حتى لا يتمكن أحد من التعرف عليها.

بداية العثور على جثة داخل الترعة مفصولة الرأس

وكانت شرطة الخانكة تلقت بلاغ يفيد بالعثور على جثة داخل جوال أبيض اللون تم استخراجه من مياه ترعة قرية سرياقوس، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة بدون رأس وبها عدة طعنات متفرقة في الجسد من بينها طعنات في القدمين والبطن، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى الخانكة وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي