عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب لهو الصغار.. المشدد 7 سنوات لسمكري أنهى حياة جاره فى الفيوم

الحكم على المتهم
الحكم على المتهم بقتل جاره في الفيوم

قضت محكمة جنايات الفيوم، بالسجن المشدد لـ 7 سنوات لسمكري لاتهامه بقتل جارة  بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال بحي الصوفي في محافظة الفيوم .

تحيا مصر

 تفاصيل مقتل شخص على يد جاره بـ الفيوم 

وكانت محكمة جنايات الفيوم قد عقدت الدائرة الأولي اليوم الأحد الموافق 5 نوفمبر، برئاسة المستشار ياسر محرم ، وعضوية المستشارين بيشوي النسر جميل ، ومجدي محمد هريدي ، وسكرتير تنفيذ ثروت حكيم ، من أجل النطق بالحكم على المتهم بإنهاء حياة جاره بـ سبب خلافات الجيرة التي نشبت بسبب لهو الصغار.

وتضمن أمر الإحالة الخاص، أن المتهم "توبه " 28 سنة، ويعمل سمكري، قتل المجني عليه "رمزي . م .ر "،  25 عاما  عمداً بدون سبق إصرار أو ترصد، بأن عقد العزم على إنهاء حياته وبيت النية من أجل القيام بذلك.

بداية مقتل شخص على يد جاره بـ الفيوم  

وتعود تفاصيل واقعة مقتل شخص على يد جاره في الفيوم، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أسامة العزب، مأمور قسم الفيوم ثان، بمقتل "رمزي. م. ر" 25 عامًا، مقيم بمنطقة الصوفي، وبانتقال قوة أمنية إلى محل الواقعة تبين صحة مقتل شخص تم نقله إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة والتي أمرت بـ انتداب الطب الشرعي، لعمل تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة ووقتها قبل استخراج تصريح الدفن، كما و جهت بسرعة القبض على المتهم والتحقيق معه، قبل أن يتم تحويله إلى محكمة الـ جنايات التي أصدرت حكمها نحو الجاني اليوم.

 تحريات المباحث حول مصرع شخص بـ الفيوم

وتبين من خلال التحريات التي أجرتها مباحث محافظة الفيوم أن خلافات نشب بين عائلتي السمكري والشرقاوي وهم يجاورن بعض منذ سنوات طويله، بسبب لهو الصغار و تطور الخلاف إلى مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة البيضاء، نتج عنها مقتل شخص و إصابة آخرين، وتم القبض على المتهمين و فرضت أجهزة الأمن طوق أمني حول منازل العائلتين لمنع تطور المشاجرة و السيطرة على طرفيها، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى ومباشرة التحقيقات حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي