عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توجيهات سريعة من محافظ الفيوم بشأن طالبة من ذوي الهمم وطالب مريض

محافظ الفيوم أثناء
محافظ الفيوم أثناء لقاء طالبة من ذوي الهمم

أعطى اللواء أحمد الأنصاري محافظ الفيوم توجيهات عاجلة باستخراج بيان نجاح لـ طالبة من ذوي الإحتياجات الخاصة، وإجراء عملية جراحية لطالب يعانى من ورم بالفكين.

تحيا مصر

اللقاء الدوري لخدمة المواطنين

وكان الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، قد عقد اليوم الإثنين، اللقاء الدوري لخدمة المواطنين، للاستماع لشكواهم ومتطلباتهم، بمختلف القطاعات الخدمية، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

جاء ذلك بحضور، اللواء ضياء الدين عبد الحميد السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم، والدكتور محمد التونى معاون المحافظ، والدكتور حاتم جمال وكيل وزارة الصحة، والأستاذة هناء عبد الفتاح وكيل وزارة العمل، والأستاذ مراد مسعود رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، والأستاذ محمد فرج مدير عام التأمينات الاجتماعية، والأستاذ سالم فتيح رئيس وحدة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة، ومسئولى التضامن الاجتماعي، والتربية والتعليم.

توجيهات محافظة الفيوم أثناء اللقاء

خلال اللقاء،  وجه محافظ الفيوم، وكيل وزارة الصحة، بالتنسيق مع مدير مستشفى الفيوم العام، لإنهاء الفحوصات الطبية اللازمة وسرعة إجراء العملية الجراحية المطلوبة لطفل يعانى من ورم بالفكين، وتقديم الدعم والعلاج اللازم له بشكل فورى.

وفى قطاع التربية والتعليم، وجه المحافظ مسؤول مديرية التربية والتعليم، بسرعة استخراج بيان نجاح لطالبة من ذوى الإحتياجات الخاصة لاعتمادها اليوم، وكذا دراسة طلب سيدة لألتحاق ابنتها بمدرسة الدمج، إلى جانب فحص عدد من المطالب الخاصة بالعاملين بالقطاع، واتخاذ اللازم بما يتناسب مع ظروفهم وانتظام العملية التعليمية.

محافظ الفيوم يستمع لمطالب المواطنين

ووجه محافظ الفيوم، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، بتنفيذ قرار الإزالة وإعادة البناء لـ كنيسة إنجيلية بقرية سيلا حفاظاً على حياة المواطنين، وكذا إنهاء إجراءات ترخيص كشك وماكينة تصوير لحالة من الأسر الأولى بالرعاية.

كما استمع محافظ الفيوم، لمطالب واحتياجات عدد من المواطنين، بشأن تجديد عدد من بطاقات التموين للأسر الأولى بالرعاية، موجهاً بدراسة حالاتهم وإنهاء الإجراءات اللازمة لهم للصرف، فضلاً عن دراسة إمكانية توفير مساعدات شهرية لعدد من الحالات الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي