عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحب المحشي والبط ..أمينة الإيطالية: مصر هي بلدي الأم

أمينة الإيطالية
أمينة الإيطالية

أمينة الإيطالية تعيش في مصر منذ 20 عاما في محافظة الفيوم، وأصبحت واحدة من أهل البلد حتى أنك عندما تراها وتسمع طريقة حديثها تظن أنها ولدت وتربت في محافظة الفيوم وليست إيطالية الأصل.

تحيا مصر 

 

أمينة تروي قصة قدومها إلى مصر

وكشفت أمينة الإيطالية لموقع "تحيا مصر"، أنها تزوجت أمينة من زوجها وجاءت إلى مصر للعيش في محافظة الفيوم حتى أنها تطبعت بطباعهم وصارت تسير على عاداتهم وتقاليدهم وكأنها ولدت وتربت في الأرياف وليست مصرية فقط، وهو ما دفع أهل البلد جميعهم إلى حبها.

وأوضحت أمينة الإيطالية أنها تصلي وتصوم كما ذهبت هي وزوجها إلى مكة المكرمة من أجل أداء مناسك العمرة، وأحبت بيت الله كثيرا حتى أنها تمنت أن تعيش هناك بالرغم من أنها تحب مصر ولكن هناك يوجد قبر الرسول صلى الله عليه وسلم.

" src="">

أمينة: مصر هي وطني الأصلي

وأضافت أنها تحب مصر كثير وتحب جميع معالمها السياحية كما تحب الفيوم على وجه الخصوص وما تتمتع به من طبيعة خلابة ومناظر في غاية الروعة، كما تحب الأكل هناك من ملوخية وأرز ومحشي وأصبحت متمكنة من طهي جميع الأطعمة المصرية واللحوم المصرية مثل الحمام والبط والأوز، كما أنها تحب الطيور مثل الأرانب والحمام والدجاج وغيرهم، وناشدت أمينة كل الإيطاليين بضرورة زيارة مصر والتمتع بجوها ومعالمها السياحية مثل الأهرامات والمعابد والأماكن الأثرية وغيرها.

زوج أمينة: يروي بداية قدوم زوجته إلى مصر والعيش فيها

وأكمل زوجها أنه تعرف على أمينة وتزوجها منذ أن كان عمرها 18 سنة، وجاءت إلى مصر وأحبتها ولم تفكر في تركها منذ ذلك الحين أو حتى العودة إلة موطنها الأم إلا لزيارة الأقارب فقط، مشيرا إلى أنه منذ أن تزوجها لم يعاملها بطريقة سيئة ويعاملها بما يرضي الله لذلك أحبت مصر والبلد من خلاله ومن خلال معاملته لها بالمعروف حتى أنجبوا 4 من الأبناء.
وقص الزوج موقف طريف لزوجته، حيث أنهم بعد تجهيز شقة جديدة وفرشها قامت بجلب بعض الطيور من أجل تربيتهم داخل الشقة، حيث أنها تحب الطيور وخصوصا تحب تربية الأرنب.

تابع موقع تحيا مصر علي