عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسني شتا: كله بقى يطلع في كام فيديو وينزل دمعتين عشان يركب التريند على حساب القضية

حسني شتا
حسني شتا

انتقد الفنان حسني شتا تصرف عدد كبير من نجوم الفن تجاه القضية الفلسطينية وذلك بعدما زاد الأمر على الساحة الفنية من قيام بعض الفنانين بطرح أغنياتهم عن فلسطين أو انتشار فيديوها لحزنهم والترويج لأعمالهم بطريقة غير مباشرة عن طريق وضع القضية الفلسطينية في تصريحاتهم وهو ما أدى إلى إنفعال حسني شتا في الساعات القليلة الماضية.

تحيا مصر

حسني شتا ينتقد نجوم الفن 

وكتب حسني شتا عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: للاسف كله بقا عاوز يركب التريند على حساب القضية الفلسطينية ما هو انا كنت أقدر أطلع كام فيديو وانزل دمعتين واركب التريند وانتوا عارفين ان انا ممثل شاطر وكان ممكن برضوا اطلع أغني لفلسطين واركب التريند وانتوا عارفين بردو أن انا مغني شاطر يا أخي تولع الشهرة على التريند، بلاش تدوروا على مصالحكم الناس بتموت وبتتقطع أشلاء حسبي الله ونعم الوكيل.

منشور حسني شتا

واختتم الفيديو قائلًا: كلمتين مكتومين في قلبي بس قولت أخرجهم.

آخر أعمال حسني شتا 

من ناحية أخرى، تعد أخر أعمال حسني شتا مشاركته في فيلم هارلي والذي تم عرضه ضمن موسم أفلام صيف 2023، وشارك به إلى جانب كل من النجوم محمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، وتدور قصة الفيلم حول هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

حسني شتا وأزمة كلبه

هذا وكان قد تصدر حسني شتا محركات البحث في وقت سابق وذلك بعد طلبه الدعاء لكلبه نتيجة تعرضه لحادث حيث سقط من الشرفة وتعرض لإصابات خطرة، وهذا ما جعل الجمهور يسخر منه ليرد: مستغرب من بعض التعليقات اللي وصلت انها بتتمناله الموت ..!! في حين انا بتمنلهم قلوبهم يكون فيها رحمه ..الحيوان روح خلقها ربنا وهو مسئول مني والناس اللي بتقعد تقول ما انت شوف الانسان المحتاج واللي واللي .. هو حضرتك عارف انا بعمل ايه !!! الحمدلله انا متربي ان قلبي يكون فيه خير تجاه الارواح اللي خلقها ربنا .. حبيت اطمن كل الناس اللي بعتتلي واللي كان رد فعلهم كله انسانية.

تابع موقع تحيا مصر علي