عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لص يهرب من العقاب بالقفز من أعلى في الجيزة

سقوط لص من أعلى
سقوط لص من أعلى

شهدت محافظة الجيزة واقعة مأساوية بمصرع لص قفزا من أعلى عقار أثناء محاولته الهرب من العقاب الذي كان يقع عليه بشدة بعد الإمساك به متلبسا.

تحيا مصر

تفاصيل مصرع شاب سقط من أعلى أثناء محاولته السرقة

توجه لص إلى أحد الشقق السكنية الواقعة في أحد عقارت محافظة الجيزة من أجل سرقتها، وأثناء دخوله إحدى الشقق قام سائقين يقيمان في إحدى الشقق المجاورة للشقة التي ضبط فيها اللص متلبسا بالإمساك به بعد اكتشافهما لواقعة السرقة، ليتم احتجاز الشخص قبل أن يقوم بالقفز من الشرفة.


التعدي على اللص وتعذيبه قبل القفز من أعلى

قام السائقين باحتجاز الـ لص داخل شقتهما وبتفتيشه عثروا معه على هاتف بالإضافة إلى هاتفه الشخصي، كما اكتشفوا تغيب أحد هواتفهم من داخل الشقة، فقاموا بتقييد الـ لص والتعدي عليه بالضرب حتى بالواسطة الأيدي وعصا جلديه، ثم قاموا بفك قيده من أجل تناول الطعام، قبل أن يقوم بمباغتتهم والقفز من شرفة الشقة ليصاب بعدة كسور وسحجات في أنحاء متفرقة من الجسد، قبل أن يفارق الحياة بـ مجرد وصوله إلى المستشفى.


مصرع شاب سقط من أعلى أثناء السرقة في الجيزة


وكانت قوات أمن الجيزة قد تلقت إخطار من الأهالي يفيد بإصابة شخص سقط من أعلى عقار، وتم نقله إلى أحد المستشفيات وتوفي بمجرد وصوله، و بالانتقال والفحص تبين أن المجني عليه له معلومات جنائية ومحل إقامته محافظة المنيا، وأن وراء ارتكاب الواقعة سائقين مقيمان في الشقة التي قفز منها اللص، وتم التحفظ على جثة الشاب داخل ثلاجة الـ مستشفى وتم تحرير محضر و إخطار النيابة التي تباشر التحقيقات حول واقعة مصرع شاب سقط من أعلى.
وتم القبض على السائقين الذين تسببا في وفاة الـ لص والتحفظ عليهما من أجل سماع أقوالهما أمام النيابة، ومدى صحة رواية ضبط الشاب وهو يقوم بالسرقة من شقة أحد أصدقائهما والتي تجاور شقتهما محل الواقعة، من جانبها تولت النيابة التحقيقات وأمرت باستخراج تصريح الدفن بعد استخراج الصفحة التشريحية عقب انتداب الطبيب الشرعي من أجل ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي