عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحالة أوراق عامل خردة أنهى حياة صديقه في بنها إلى المفتي

إحالة أوراق عامل
إحالة أوراق عامل خردة إلى الإفتاء في بنها

قضت محكمة جنايات بنها بإحالة أوراق محمد 23 سنة عامل خردة المتهم بإنهاء حياة صديقه فضيلة المفتي من أجل أخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

تحيا مصر

جلسة النطق بالحكم على عامل خردة في بنها 

وقد حددت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار محمود محمد محمود البريري، وعضوية المستشارين صالح محمد صالح عمر، وإيهاب فاروق فتح الباب، ومحمد صبحي إبراهيم، وأمانة سر محمد طايل، وعلي القلشي، إلى جلسة اليوم الثاني من ديسمبر المقبل للنطق بالحكم بعد أخذ الرأي الشرعي في إعدامه لاتهامه بقتل صديقه بعد أن استدرجه لمنطقة نائية وسرقته تحت تهديد السلاح.

وكان تاجر خرده قد أقدم على إنهاء حياة صديقه بمنطقة شبين القناطر بـ بنها وطعنه بمناطق متفرقة بالجسم، عقب استدراجه إلى منطقة نائية وإعداده سلاح الجريمة التي نفذها به بعدما بين النية على التخلص منه من أجل سرقته.

بداية واقعة مقتل شاب على يد صديقه في بنها

وتعود بداية واقعة قيام عامل خردة في بنها بإنهاء حياة صديقه عندما تلقى قسم شرطة شبين القناطر بلاغ يفيد بمقتل شاب بعدة طعنات متفرقة، وبالانتقال تبين صحة الواقعة المشار إليها، وتبين أن المجني عليه هو خليل أحمد خليل أحمد، وأن الجاني أقدم على إنهاء حياة المجني عليه بسبب خلافات سابقة بين الجاني والمجني عليه، وبيت النية على التخلص منه وأعد لذلك السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة وقام باستدراجه في يوم الواقعة إلى منطقة نائية وما إن ظفر به حتى انهال عليه بالطعنات التي أودت بحياته على الحل، وتم التحفظ عليه جثة الشاب في ثلاجة المستشفى وانتداب الطب الشرعي بأمر من جهات التحقيق من أجل بيان الصفة التشريحية.

اعترافات عامل الخردة بإنهاء حياة صديقه في بنها

وبالقبض على عامل الخردة "الجاني" اعترف بجريمته المذكورة وقام بتمثيل الجريمة قبل أن يتم حبسه على ذمة التحقيقات حتى تم الانتهاء منها، وإحالته إلى المحكمة التي حكمت عليه خلال جلسة اليوم بإحالة أوراقه إلى دار الإفتاء من أجل أخذ الرأي الشرعي في إعدامه نظير إنهاء حياة المجني عليه مع سبق الإصرار والترصد.  

تابع موقع تحيا مصر علي