عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب في حادث سيارة بـ المنيا

مصرع شاب أثناء عبور
مصرع شاب أثناء عبور الشارع بـ الفيوم

لقى شاب مصرعه بحادث سيارة في المنيا، أثناء عبوره الطريق الصعيد الصحراوي الغربي، أمام دير الانبا صموئيل، شمال المحافظة، أثناء عبوره الطريق.

تحيا مصر

تفاصيل مصرع شاب أثناء عبوره الشارع بالمنيا

وكانت مستشفى العدوة المركزي قد استقبلت جثمان شاب لقي مصرعه في المنيا نتيجة دهسه أسفل عجلات السيارة أثناء عبوره الطريق، قبل أن تقوم المستشفى بإبلاغ الشرطة بمصرع شاب نتيجة حادث سيارة أثناء عبوره الطريق، وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ الوارد وتم التحفظ على الجثمان في ثلاجة حفظ الموتى، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيقات و أمرت بـ استخراج تصريح الدفن اللازم.

انتقال سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث بـ المنيا

وكانت سيارة الإسعاف قد انتقلت على الفور إلى مكان الحادث الذي لقي فيه الشاب مصرعه في المنيا، عقب اتصال الأهالي بالنجدة، وقد تم نقل الضحية إلى مستشفى العدوة، ولكنه كان قد لفظ أنفاسه، ولم يتمكن المسعفين الموجودين في سيارة الإسعاف من إنقاذ المصاب بأدوات الإسعاف الموجودة داخل السيارة، وفور وصول الجثمان إلى المستشفى تم إبلاغ الشرطة والتي قامت بالاتصال على أهل ضحية حادث السير من أجل استلام جثمانه عقب استخراج تصريح الدفن اللازم، فيما خيم الحزن على أسرة الشاب الذي لقي مصرعه أثناء توجهه من أجل قضاء أحد المصالح بالمنطقة محل الحادث بـ الفيوم التي وقع بها الحادث ولكنه فقد حياته أثناء عبور الطريق السريع. 

التصريح بدفن جثة شخص لقي مصرعه في حادث سيارة ملاكي بالمرج

وفي إطار آخر، كانت النيابة العامة قد أمرت بدفن جثمان شخص لقى مصرعه في حادث سيارة ملاكي على الطريق الدائري بمنطقة المرج المتجه إلى السلام، بعد التحفظ عليه في ثلاجة حفظ الموتى حتى تم استخراج بيان الصفة التشريحية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمنطقة المرج قد تلقت إخطار من إحدى المستشفيات يفيد وصول جثة شخص لقى مصرعه نتيجة حادث سيارة ملاكي بمنطقة المرج، وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات حول واقعة مصرع شخص بحادث سيارة، قبل استخراج تصريح الدفن اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي