عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باكلها بالحلال.. أم يوسف صاحبة عربية كبدة: نفسي أكبر مشروعي

أم يوسف سيدة مكافحة
أم يوسف سيدة مكافحة

السيدة أم يوسف سيدة مكافحة ضربت المثل في الكفاح من أجل تربية أبنائها من الرزق الحلال، من خلال إفتتاح مشروع عربية كبدة بمساعدة ابنائها.

تحيا مصر

 

سبب قيام إفتتاح أم يوسف لمشروع عربية الكبدة


وأوضحت أم يوسف لموقع "تحيا مصر"، أنها كانت تعمل وتساعد زوجها عندما مرض ولكنه عندما اشتد عليه المرض اضطرت إلى أن تترك العمل وتظل بجانبه من أجل رعايته إلى أن توفي منذ أقل من 3 سنوات، وبعد وفاته فكرت في إيجا مصر للدخل هي وأبنائها من أجل تغطية نفقات الحياة وتحمل الأعباء.
وأضافت أنهم اقترحوا مشروع عربية الكبدة بعدما تشاوروا مع بعضهما البعض واستقروا عليها وبالفعل كانت فاتحة خير عليها حيث أصبح لها الكثير من الزبائن الذين يأتون إليها من أماكن بعيدة مخصوص كما يتصلون بها من أجل إعداد الطعام لهم ومن بينهم فنانين يذهبون من أجل شراء الطعام منها.

" src="">


أنواع الطعام التي تصنعها أم يوسف

وتابعت أم يوسف، أنها تقوم بصناعة كل أنواع الطعام من أمثال الكبدة، مثل الكبدة المقلية، والكبدة الإسكندراني، والسجق، والبانية والبرجر والكفتة بجميع أنواعها، وجميع الناس تشكر في الأطعمة التي تصنعها، مشيرة إلى أنها تستيقظ منذ الصباح الباكر من أجل إعداد وتجهيز العربية وإعداد المكونات اللازمة للطعام وتنظيف المكان وتهيئته، قبل البدأ في إعداد الطعام على مدار اليوم.
وأشارت إلى أن الناس عندما يمرون من الشارع الذي تقف فيه لبيع الطعام يعودون من أجل الشراء منها بسبب رائحة الطعام الذي تصنعه، ويخبرونها بذلك بأنهم عادوا من أجل رائحة الطعام، وبعد تذوقه يستمرون في الذهاب إليها من أجل شراء الطعام منها، كما أنها تقوم بإطهاء الطعام في المنازل في حال تم طلبها من أجل مناسبة مثل إقامة عقيقة، أو حفل، أو أي مناسبة، وتقوم إطهاء الطعام بكميات كبيرة وبجودة عالية.


أم يوسف نفسي أكبر مشروعي

وتتمنى أم يوسف أن توسع من مشروعها وتقوم بصناعة كل أنواع الأطعمة من محاشي وطواجن وغيرها، مشيرة إلى أن الكثير من الناس وقفوا بجانبها ودعموها من داخل مصر ومن خارجها، سواء برسائل الدعم أو الاتصال وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي