عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قاعدين على الأرض.. السيدة إحسان من الفيوم: زوجي تركلي مسؤولية كبيرة|فيديو

السيدة إحسان
السيدة إحسان

استغاثت السيدة إحسان من محافظة الفيوم من ضيق الحال بعد وفاة زوجها منذ سنوات، حيث ترك لها مسؤولية كبيرة في تربية الأبناء الصغار.

تحيا مصر

 

السيدة إحسان: زوجي مشي وسابلي مسؤولية كبيرة

وكشفت السيدة إحسان لموقع "تحيا مصر"، أن زوجها توفي منذ 3 سنوات بسبب مرض خبيث ولم يترك لها أي شيء لـ تربية أبنائها الثلاثة وظلت تعاني بسبب ضيق الحال، مشيرة إلى أن حتى منزلها كان لا يصلح للعيش الآدمي حيث كانت الأمطار تسقط فيه في فصل الشتاء وتغرق كل شيء  وفي فصل الصيف تحرقهم أشعة الشمس الذي تخترق كل أرجاء المنزل.

إحسان من الفيوم: فاعلي الخير أنقذوني من المطر

وأضافت السيدة إحسان، أن فاعلي الخير قاموا بعمل تعديلات لمنزلها وترميم حيث قاموا بوضع سقف لمنزلها مصنوع من الخشب وقاموا بدهنه لها، لكن يتبقى أشياء كثيرة لازالت تنقص مثل الدورة المياه التي لازالت على الطوب ولم يتم تشطيبه، فيما لازالت أرضيه المنزل من الطين ولا يوجد أي فرش في المنزل من أجل العيش عليه خصوصا مع قدوم فصل الشتاء والبرودة الشديدة التي تجعل العيش صعب مع عدم توافر أي غطاء أو فرش يجلسون عليه.

" src="">

إحسان: نفسي أعلم عيالي

وأكدت أنها لا تتلقى أي معاش من أي جه أو تكافل وكرامة، فيما أن أقارب زوجها وأشقائه لم يسألوا عليها أو على أبنائها منذ أن توفي زوجها ولا أحد يساعدها ففي أي شيء حتى في تعليم الأبناء الذين تحلم أن يحصلوا على شهادات عليا ويمتلكوا وظائف تساعدهم في حياتهم القادمة وتنتشلهم من الفقر الذي يعانون منه، مناشدة كل من يستطيع أن يساعده بأي شيء يذهب إليها ويتأكد من حالتها الاقتصادية.

وأشارت السيدة إحسان أنها لا تقوى على العمل بسبب المرض الذي تعاني منه، بالإضافة إلى أنها لا ترى بأحد عينيها وتحتاج إلى إجراء عملية جراحية كي تتمكن من الرؤية بشكل جيد، مشيرة إلى أن أبنائها صغار ولا يقدرون على العمل حيث لا تتجاوز أعمارهم 12 سنة و 5 سنوات و4 سنوات، ويحتاجون إلى رعاية كاملة من أكل وشرب وملابس وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي