عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصيحات من الجماهير وهتاف تحيا مصر

العطيفي للرئيس السيسي: سر على بركة الله .. شعب مصر وراك .. وحماة الوطن معاك

تحيا مصر

قال الدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم حزب حماة الوطن، إن الحزب اجتمع واستقر على دعم ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة إيماناً ويقيناً من الحزب أن الرئيس السيسي هو منقذ الدولة المصرية ومؤسس مصر الحديثة خاصة في ظل الإنجازات التي تمت على أرض الواقع وساهمت بشكل كبيرة بالنهوض والحفاظ على قواعد الدولة بعد أن تعرضت للمؤامرات التي أحبطتها ثورة 30 يونيو.

حزب حماة الوطن بكافة مقراته يعمل من أجل الرئيس والدولة المصرية

وأكد أمين تنظيم حماة الوطن أن حزب حماة الوطن بكافة مقراته يعمل من أجل الرئيس والدولة المصرية .


ووجه العطيفي رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي بصفته مرشحاً رئاسياً لولاية جديدة قائلاً:" فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي نقولها لك باسم حزب حماة الوطن سر على بركة الله .. شعب مصر وراك ..  وحماة الوطن معاك"، مشيرا إلى أن حزب حماة الوطن يرى أن الرئيس السيسي استطاع إعادة مصر لمكانته الدولية والإقليمية وهو ما ظهر جلياً خلال الأزمة الفلسطينية، حيث استطاعت الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس السيسي أن يكون لها الشراكة الرئيسية والدور المحوري في حلحلة الأمر والتوصل لهدنة بدأت اليوم.

 استطاعت الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس السيسي أن يكون لها الشراكة الرئيسية 


جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي عقده حزب حماة الوطن بمحافظة أسيوط اليوم ، بحضور الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، ومؤسس سلاح الصاعقة المصرية ،واللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب حماة الوطن ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، والنائبة ميرال الهريدي ،أمينة أمانة التعليم المركزية، والنائب مصطفى بدران أمين الحزب بالمحافظة ،والدكتورة كريستين عادل عضو اللجنة الاستشارية بالمركزية.

تابع موقع تحيا مصر علي