عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا في اسطنبول بهذا الموعد| تفاصيل

تامر حسني
تامر حسني

يستعد المطرب تامر حسني لإحياء حفل غنائي جديد له في تركيا وتحديدًا في اسطنبول، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

حفل تامر حسني في تركيا

ومن المقرر إقامة حفل تامر حسني في اسطنبول يوم 30 من شهر ديسمبر الجاري، بمناسبة احتفالات الكريسماس ورأس السنة، وقد حاز منشور حفل تامر حسني في تركيا على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لها.

تامر حسني ينصح جمهوره

وسبق وأن أحدث الفنان تامر حسني ضجة عارمة، بنصيحته لجمهوره بشأن الحفاظ على أداء الصلاة وعدم تركها، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال تامر حسني في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنت مش منافق أنت مجاهد.. بوست طويل بس اللي هيقرأه للآخر هيكون محتاجه جدًا والله العظيم.. بخصوص الصلاه هحكي حاجه حصلت معايا حبيت اشارككم بيها للي يهمه الأمر.. فيه أكيد فيكم مش بيصلي أو بيقطع في الصلاة اللي بيقطع في الصلاة عايز أقول.. أفضل قاوم شيطانك لحد ما تنتصر ده حصل معايا شخصيًا أواظب وأقطع 100 مرة لحد ما استقريت.

تعاون تامر حسني وأسيل عمران في الأعمال الفنية

ومن الجدير بالذكر أن تامر حسني يستعد لـ تقديم سلسلة من التعاونات مع أسيل عمران، وذلك بعد نجاح الثنائي في فيديو كليب “ناسيني ليه”، وأصدر من بين هذه التعاونات كليب حوا، والذي انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مشيدين بـ فكرة الكليب والأغنية الذي قدمها تامر حسني.

وكان قد روج تامر حسني للتعاون مع أسيل عمران من خلال حسابه الرسمي بموقع انستجرام، حيث كتب: رجعنالكم تاني أنا والنجمة الجميلة أسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه.. بس دلوقتي مش كليب بس احنا بنحضر رحلة فنية أطول كنتوا مستنيينها من زمان.. انتظروا أول خطوة في الرحلة وهي كليب أغنيتي الجديدة حوّا من ألبوم هرمون السعادة يوم الخميس القادم إن شاء الله الساعة السادسة مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي