عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: أول تعليق من ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها.. سهير المرشدي: كلمت أشرف عبد الغفور قبل وفاته بخمس أيام.. وهذه حقيقة وجود مسلسل الاختيار 4 في رمضان 2024

مسلسل الاختيار وريهام
مسلسل الاختيار وريهام عبد الغفور ووالدها _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية، اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمير، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

مش مصدقة أني بكتب عنك كده.. أول تعليق من ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها

نعت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور والدها الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، بكلمات مؤثرة في أول تعليق لها بعد وفاته على إثر حادث سير خلال ذهابه لزيارتها.

وكتبت ريهام عبد الغفور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن، وإنا على فراقك لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وتابعت ريهام عبد الغفور، مش مصدقة والله إني بكتب عنك انت كدة.. هتوحشني أوي يا حبيبي.. توفي إلى رحمة الله تعالى أبويا وحبيبي، وكل حاجة عندي في الدنيا.

واختتمت ريهام عبد الغفور حديثها قائلة: الجنازة اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر.. أرجو قراءة الفاتحة والدعاء لأبي.

بنتكلم عن غزة.. سهير المرشدي تكشف تفاصيل مكالمتها مع أشرف عبد الغفور قبل وفاته

كشفت الفنانة القديرة سهير المرشدي والدة النجمة حنان مطاوع عن تفاصيل مكالمتها مع الفنان أشرف عبد الغفور قبل رحيله بخمسة أيام فقط.

وقالت سهير المرشدي لكاميرا تحيا مصر عن ريهام عبد الغفور: كنت بكلمه من خمس أيام وكنا بنتكلم عن الأحداث في غزة.. مكنش بيودعني ولا حاسس أنه هيموت.

حقيقة وجود مسلسل الاختيار الجزء الرابع فى رمضان 2024

مسلسل الاختيار الجزء الرابع.. يبحث العديد من الجمهور عن حقيقة وجود مسلسل الاختيار الجزء الرابع فى رمضان 2024، وذلك بعد انتشار العديد من الأنبا تفيد بـ وجود مسلسل الاختيار الجزء الرابع ضمن السباق الرمضاني هذا العام، ولم يكشف عن تفاصيل أخرى خاصة بهذا الأمر.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| ميار الببلاوي: ربنا يكون في عون رئيسنا..ربنا اختاره لينا في الوقت ده لأنه راجل عاقل 

ميار الببلاوي عن فيديو محمد رمضان الأخير: كان بيخدم في الجيش قريب فعنده حمية الشباب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية أنباء عن وجود مسلسل الاختيار الجزء الرابع ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2024، ولم يكشف متداولي الخبر عن قصته أول أبطاله، وبالتحقيق من الأمر، وجد أنه لا حقيقة لتلك الأنباء المنتشرة، حيث أن مسلسل الاختيار كانت تدول قصته حول فترة مكافحة الجيش المصر لـ جماعة الأخوان الإرهابية بجرائمهم وأفعالهم المروعة في مصر، وانتهت تلك المكافحة بعد انتهاء الجماعة في الموسم الثالث من مسلسل الاختيار.

تابع موقع تحيا مصر علي