عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يركز على الجانب البدني في مرانه الختامي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي مساء اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا مساء غدٍ الإثنين، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا 

وانطلق المران بمحاضرة نظرية من جانب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، والذي تحدث خلالها عن أهمية مواجهة سيراميكا كليوباترا، وضرورة الفوز بها، بالإضافة لقيامه بشرح بعض الأمور الفنية من أجل تطبيقها خلال اللقاء.

وشهد المران التركيز على الجانب البدني، وخاض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة، تحت إشراف مخطط الأحمال أندرياس إندويا.

وحرص الجهاز الفني على التركيز خلال المران على الجانب الخططي خلال تدريبات الكرة، بالإضافة لقيام مارسيل كولر بمنح اللاعبين تعليمات فنية من أجل تنفيذها خلال اللقاء، واختتم المران بتقسيمة قوية بمشاركة اللاعبين في ضوء التحضير للمباراة.

وقام المدير الفني بعقد اجتماع مع معاونيه على هامش المران الختامي، للحديث عن بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي تخص المباراة.

تصريحات السويسري مارسيل كولر قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا 

وأضاف كولر خلال حديثه اليوم بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: خضنا مباراة قوية يوم ‏الجمعة أمام أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية، وبدأنا التحضير أمس في جدة لمواجهة ‏سيراميكا، حيث خاض اللاعبون الذين شاركوا أمام بطل اليابان تدريبات استشفائية فيما أدى ‏باقي اللاعبين تدريباتهم كاملة.‏‎ ‎

وواصل المدير الفني حديثه: عرضنا فيديو تحليليًّا لفريق سيراميكا خلال محاضرة مع ‏اللاعبين، وإجمالًا هو فريق محترم يقدم كرة جميلة، ونحتاج أن نكون ذهنيًّا وبدنيًّا في أعلى ‏مستوى لمواجهتهم.

ودعا كولر جماهير الأهلي إلى التواجد بكثافة غدًا خلال مباراة نصف نهائي كأس السوبر، مؤكدًا ‏أنهم سلاح الفريق وتواجدهم بالسعة الكاملة في الملعب سيكون نقطة فارقة.

قائمة حكام مواجهتي الأهلي أمام سيراميكا وبيراميدز أمام فيوتشر 

وقامت لجنة الحكام برئاسة محمد فاروق بتعيين محمد معروف حكمًا لإدارة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، ويعاونه كلام من سامي هلهل وسمير جمال، والحكم الرابع محمود البنا، بينما سيتواجد طارق مجدي كحكم فيديو مساعد "VAR" ويعاونه محمود أبو الرجال، إلى جانب حكم الـ VAR الاحتياطي هاني عبد الفتاح.

وأعلنت لجنة الحكام اختيار أمين عمر لإدارة مباراة فيوتشر وبيراميدز، ويعاونه المساعدان أحمد توفيق ويوسف البساطي، والحكم الرابع محمد عادل، بينما سيتواجد محمود عاشور كحكم فيديو مساعد "VAR" ويعاونه أحمد حسام طه، إلى جانب حكم الـ VAR الاحتياطي وائل شعبان.

تابع موقع تحيا مصر علي