عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قناة الكأس: أليو ديانج لاعب الأهلي يقترب من الدوري القطري في يناير

أليو ديانج
أليو ديانج

يقترب أليو ديانج لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعد ابتعاده عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة. 

أليو ديانج يقترب من الرحيل عن الأهلي في يناير 

وذكرت قنوات الكأس القطرية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن المالي أليو ديانج لاعب الأهلي المصري مرشح للإنضمام إلى أحد أندية دورينا في يناير المقبل. 

وتعد قناة الكأس القطرية مصدر موثوق خاصة بعد انفرادها بخبر انتقال حمدي فتحي من النادي الأهلي إلى نادي الوكرة القطري. 

أليو ديانج يقترب من الرحيل عن الأهلي 

ولم يشارك أليو ديانج مع النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية سوى في مباراة اتحاد جدة، حيث حل بديلًا قبل نهاية الشوط الثاني من المباراة، حيث حصل أحمد نبيل كوكا على مكان المالي في تشكيل المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة. 

وخرج ديانج من حسابات السويسري مارسيل كولر في الفترة الأخيرة، بسبب تراجع أداؤه وكثرة الأخطاء التي يرتكبها داخل وسط ملعب المارد الأحمر سواء بتمريراته الخاطئة أو ارتكابه أخطاء كثيرة على حدود منطقة الجزاء للفريق المنافس. 

ويأمل النادي الأهلي في الاستفادة المادية بأقصى درجة من المالي أليو ديانج خلال الفترة المقبلة، حيث يضع المارد الأحمر 5 مليون دولار حد أدنى من أجل التفريط في خدمات اللاعب. 

الشناوي وياسر إبراهيم خارج حسابات الأهلي في نهائي السوبر 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن الفحوصات المبدئية لمحمد الشناوي أثبتت إصابته بشد قوي في العضلة الخلفية، وبالتالي فإنه سيغيب عن مواجهة المارد الأحمر أمام فيوتشر في نهائي السوبر المصري.

وأضاف المصدر أن إصابة ياسر إبراهيم هي شد في العضلة الضامة نظرًا لعملية الإجهاد التي انتابت لاعبي المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة بسبب كثرة المشاركة في المباريات.

ومن المقرر أن يخضع محمد الشناوي وياسر إبراهيم إلى أشعة سونار دقيقة بأحد المراكز المتخصصة في أبو ظبي من أجل تحديد مدة غيابهم عن المشاركة مع الفريق.

ويأمل الثنائي محمد الشناوي وياسر إبراهيم في اللحاق بكأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر والتي سيشارك بها الفراعنة خلال الفترة المقبلة على الأراضي الكوت ديفوارية. 

تابع موقع تحيا مصر علي