عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يفاجئ لاعبي الأهلي بقرار صادم قبل مواجهة فيوتشر.. اعرف التفاصيل

كولر
كولر

فاجئ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاعبي المارد الأحمر بقرار صادم، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدًا الخميس، على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري. 

قرار صادم من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة فيوتشر 

وقال كولر في رسالة صادمة للاعبي الأهلي أن مشاركة أي لاعب متوقفة على المنافس بجانب بعض الأمور التكتيكية الخاصة بكل مباراة وبحالة كل لاعب، حيث أكد كولر من يجتهد سيحصل على فرصته، ومن لا يشارك مع الفريق عليه أن يقاتل مرة أخرى من أجل استعادة مستواه. 

وأضاف كولر أن لا يوجد لاعب داخل النادي الأهلي حاجز مكانه في تشكيل المارد الأحمر، خاصة أن وجود المنافسة ضرورية بشكل عام في كرة القدم، حتى لا يضمن أي لاعب مكانه داخل التشكيل. 

وأضاف كولر: «واجهنا صعوبات كبيرة في الفترة الماضية؛ بسبب كثرة المباريات القوية التي ‏خاضها الفريق وضيق الفترة الزمنية بين المواجهات.. وعقب مباراة سيراميكا كليوباترا في ‏نصف نهائي كأس السوبر خاض الأهلي وحدة تدريبية فقط أمس واليوم يخوض مرانًا خفيفًا ‏استعدادًا للنهائي».‏

وأشاد كولر بأحمد نبيل كوكا، مؤكدا أنه لاعب يمتلك قدرات خاصة أظهرها خلال مشاركته ‏في كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرا بالسعودية.‏

واختتم مارسيل كول حديثه بالتأكيد على ‏أن ضيق الوقت ما بين المباريات لا يسمح للجهاز الفني بالتعامل مع إهدار الفرص بالشكل الكافي، ‏وأنه دائما ما يتحدث مع لاعبيه عن التركيز والثقة أمام المرمى للتسجيل، مع تجديد دوافعهم للفوز ‏بالبطولات وإسعاد الجماهير.‏

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي وفيوتشر، في تمام السابعة مساء بعد غد الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري.

وتأهل النادي الأهلي، لهذا الدور بعدما تفوق بنتيجة هدف دون رد، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين.

أما تأهل فيوتشر، فجاء على حساب بيراميدز، بعد الفوز بركلات الترجيح، ليضرب الأحمر وفيوتشر، موعدًا ناريًا في النهائي.

موعد مباراة بيراميدز القادمة في السوبر المصري

مباراة بيراميدز القادمة، ستجمعه بنظيره سيراميكا كليوباترا، في إطار تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع ببطولة كأس السوبر المصري، المقامة في الإمارات، ومستمرة حتى 28 من ديسمبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد.

وخسر بيراميدز، بركلات التجريح، أمام فريق فيوتشر، خلال مواجهة نصف نهائي السوبر المصري، بينما خرج سيراميكا كليوباترا، بعد الخسارة بنتيجة هدف دون رد، أمام فريق الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي