عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: نجاح ساحق لبرومو فيلم الاسكندراني.. جدل كبير بين نقاد الموسيقى بسبب روبي.. وهذه تفاصيل عودة علاقة تامر حسني وهنا الزاهد

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية في الساعات القليلة الماضية من يوم الاربعاء 27 ديسمبر، العديد من الأحداث الهامة والتي من المقرر أن يرصدها موقع تحيا مصر خلال التقرير الآتي.

نجاح ساحق لبرومو فيلم الاسكندراني

حقق برومو فيلم الإسكندراني، الذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي إلى جانب الفنانة زينة نجاحات كبيرة بعد طرحه بساعات، حيث تخطت مشاهداته الـ 22 مليون في 24 ساعة فقط، حيث جاءت على النحو الآتي: 15 مليون مشاهدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فضلا عن 2 مليون مشاهد على موقع تبادل الصور والفيدويهات انستجرام، أما عن موقع تيك توك فحقق برومو فيلم الإسكندارني ما يقرب من 5 مليون مشاهدة أيضا.

محمد رمضان يلتقي بالامير تركي بن سليمان

شارك الفنان محمد رمضان صورة له منذ قليل مع نجل ملك السعودية، الأمير تركي بن سليمان وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجها رسالة له، قال فيها: شرفت بلقاء الحبيب الغالي والصديق العزيز سمو الأمير تركي بن سلمان ربنا يحفظه و يبارك في عائلته الكريمة على رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز و سمو ولي العهد محمد بن سلمان ثقة في الله نجاح.

جدل كبير بين نقاد الموسيقى بسبب روبي

خرج عدد كبير من نقاد الموسيقى بتصريحات متضاربة بشأن أغنية روبي الجديدة والتي تحمل اسم 3 ساعات متواصلة، حيث قال الناقد الموسيقي بأكاديمة الفنون الجميلة، الدكتور أشرف عبد الرحمن: كلمات الأغنية تحمل معاني غير لائقة وذلك واضح وصريح ولا يحتاج الى شرح أوتوضيح .. وللأسف القائمين على صناعة الاغنية يقدموا مبررات غير منطقية وغير عقلانية على الاطلاق.

أما عن الناقد الموسيقي محمد شميس، فقال: كلمات أغنية "3 ساعات متواصلة" فيها حب وغزل، وفي رأيي الشخصي معنديش مشكلة في أي نوع من الأغاني اللي بتتكلم عن الجنس.. لأن الجنس مش عيب وهو السبب في وجودنا ولازم نغني عن الأغاني اللي بنعيشها زي الحب والكره.

تفاصيل عودة علاقة تامر حسني وهنا الزاهد

تصدرت هنا الزاهد حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد انتشار أنباء تفيد تعاونها مع الفنان تامر حسني في عمل فني جديد، وذلك بعد نجاحهم سويا في فيلم بحبك، على الرغم من أنهم كانوا من المقرر أن يتعاونوا سويا في فيلم تاج لكن اعتذرت هنا الزاهد بسبب تحضيرها لفيلم مستر اكس مع الفنان أحمد فهمي، ليؤكد الجمهور بأن فهمي السبب في ذلك خاصة بعد انتشار أنباء توحي بوجود خلافات بينه وبين تامر حسني، ليؤكد الجمهور بأن علاقة تامر حسني وهنا عادت من جديد بعد الطلاق.

تابع موقع تحيا مصر علي