عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتفوق على فيوتشر بهدفين نظيفين في الشوط الأول بنهائي السوبر

كهربا
كهربا

تفوق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على فريق مودرن فيوتشر بنتيجة هدفين نظيفين، خلال فعاليات أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد، في العاصمة الإماراتية بأبو ظبي، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل محمود عبد المنعم كهربا الهدف الأول للنادي الأهلي أمام مودرن فيوتشر في الدقيقة 12 من عمر المباراة، وجاء الهدف من ركنية نفذها معلول وأرسلها داخل منطقة الجزاء قابلها كهربا بضربة رأس قوية على يمين جنش إلى داخل الشباك.

وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني للأهلي أمام فيوتشر في الدقيقة 34 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد تمريرة من كوكا إلى الشحات ثم ينطلق الشحات ويراوغ ويمرر إلى كهربا الذي مررها للشحات مرة ثانية وسددها قوية من فوق جنش إلى داخل الشباك.

أهم فرص المباراة الضائعة 

شهدت الدقيقة 9 من عمر المباراة، مروان محسن أرسل تمريرة طولية في اتجاة عبد الكبير الوادي خلف المدافعين وسدد الأخير الكرة ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

شهدت الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعد عدة تمريرات قصيرة بين معلول والشحات أرسل معلول تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها كهربا بتسديدة على الطائر وأمسك بها جنش.

تشكيل الأهلي لمواجهة فيوتشر في السوبر المصري 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود عبد المنعم كهربا - بيرسي تاو .

وقام كولر بـ 4 تغييرات في تشكيل النادي الأهلي، حيث شارك مصطفى شوبير بدلاً من محمد الشناوي، ورامي ربيعة بدلًا من ياسر إبراهيم، ومروان عطية بدلًا من عمرو السولية، ومحمود عبد المنعم كهربا بدلًا من طاهر محمد طاهر، وحسين الشحات بدلًا من كريم فؤاد.

ويجلس على دكة البدلاء: خالد عبد الفتاح وأكرم توفيق وأليو ديانج وحمزة علاء وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأنتوني موديست وكريم فؤاد وطاهر محمد.

تابع موقع تحيا مصر علي