عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حادث محور الفريق كمال عامر.. قرار عاجل من النيابة بشأن سائق الونش

حادث محور الفريق
حادث محور الفريق كمال عامر

حادث محور الفريق كمال عامر في الجيزة والذي تصدر محركات البحث بعدما سقطت إحدى الكمرات الخرسانية من أعلى المحور وأسفر عنها مصرع شخص وإصابة 5 آخرين.

القصة الكاملة لـ حادث محور الفريق كمال عامر

حيث باشرت النيابة العامة التحقيقات في حادث محور الفريق كمال عامر، وأمرت بحبس سائق الونش المتسبب في حادث سقوط الكمر الخرساني على 6 عمال في منطقة الإنشاءات مما تسبب في مقتل أحدهم وإصابة 5 تم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، وصرحت النيابة العامة بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

كما استعلمت النيابة في حادث محور الفريق كمال عامر في الجيزة، عن الحالة الصحية للمصابين في الحادث، وايضا أمرت بعرض سائق الونش على مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة من دمائه للتأكد من تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث للوقوف على الملابسات وشكلت لجنة هندسية لفحص الإنشاءات.

حبس سائق الونش المتسبب في حادث محور كمال عامر

حيث كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا عن حادث محور الفريق كمال عامر، من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بإنزلاق إحدى الكمرات الخرسانية أعلى الوصلة التي تربط محور صفط اللبن بمحور كمال عامر الجديد، وذلك أثناء رفعها ووقوع مصابين وضحايا جراء الحادث، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي باشرتها أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة في حادث محور الفريق كمال عامر إنزلاق كمر خرساني 20 مترا أثناء تثبيته بواسطة ونش عملاق، حيث انشطر الكمر إلى نصفين وسقط على العمال وتسبب في مقتل عامل وإصابة 5 آخرين.

محافظ الجيزة يتفقد موقع حادث محور الفريق كمال عامر

ومن جانبه انتقل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لتفقد موقع حادث محور الفريق كمال عامر، حيث استمع إلى مهندس الإنشاءات من الشركة المنفذة، والذين أكدوا سلامة كافة الإجراءات الأمنية والمتعلقة بالسلامة في منطقة العمل، وأن الحادث لم يؤثر على سلامة المحور الإنشائية.

تابع موقع تحيا مصر علي