عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار عاجل بشأن الراقصة حورية وظهورها بـ الحجاب والكمامة في المحكمة

الراقصة حورية في
الراقصة حورية في المحكمة

محاكمة الراقصة حورية والتي نظرتها محكمة جنح الإقتصادية في الإسكندرية، برئاسة المستشار مصطفى مرسى، وقررت حجز القضية إلى جلسة 29 يناير 2024 للحكم مع استمرار حبسها.

محاكمة الراقصة حورية

وحضرت الراقصة حورية في قاعة المحكمة مرتدية الحجاب والكمامة، وملابس سوداء وجلست أمام القاضي برفقة المحامي الخاص بها، حيث نظرت المحكمة جلسة محاكمتها في نشر مقاطع فيديو مخلة وفاضحة وقررت حجز القضية للحكم حيث سيتم اقتيادها إلى محبسها بعد الجلسة.

وكانت جهات التحقيق أحالت الراقصة حورية إلى المحكمة الإقتصادية على خلفية إتهامها بإساءة استخدام وسائل التواصل الإجتماعي وايضا التحريض على الفسق والفجور وتعمد إثارة الغرائز، حيث ظهرت في مقاطع فيديو خادشة تتضمن إيحاءات وبدل رقص تظهر مفاتنها خلال حفلاتها على الشاطئ في فصل الصيف بالساحل الشمالي.

الراقصة حورية في المحكمة

القصة الكاملة لـ الراقصة حورية

لقبت الراقصة حورية بـ صاحبة فيديوهات الساحل الشرير، حيث ظهرت في العديد من المقاطع المتضمنة إيحاءات خادشة للحياء ترتدي خلالهم بدل رقص شبه عارية تظهر مفاتن جسدها، وقامت أجهزة وزارة الداخلية بالقبض عليها على خلفية إتهامها بإثارة الغرائز والتحريض على الفسق والفجور من خلال مقاطع الفيديو التي ظهرت بها وهي تقدم حفلات على الشاطئ خلال الصيف.

وكشفت تحقيقات النيابة في قضية الراقصة حورية، قيامها بالتعمد في الظهور ببدل رقص شبه عارية وبدون ملابس داخلية وكذلك أداء حركات استعراضية تتضمن إثارة للغرائز وايحاءات وتحريض على الفسق والفجور، وذلك خلال الحفلات التي أقامتها في الشاحل الشمالي خلال فصل الصيف.

الراقصة حورية في المحكمة

القبض على الراقصة حورية

كما تبين من التحقيقات، قيام الراقصة حورية بتعمد إظهار أجزاء حساسة من جسدها ونشر مقاطع الرقص الخاصة بها على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، بغرض تحقيق الأرباح حيث كان محامي تقدم ببلاغا للنائب العام اتهم فيه الراقصة حورية بالتحريض على الفسق والفجور ومحاولة إظهار أماكن حساسة من جسدها بإرتداء بدل رقص شبه عارية وبدون ملابس داخلية.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية القت القبض على الراقصة حورية وقالت المتهمة «أنا معرفش حاجة في أيه، معملتش حاجة ولا أذنبت»، وصدر قرار بحبسها 4 أيام ثم جدد قاضي المعارضات حبسها 15 يوما، وأحالتها النيابة إلى المحكمة الإقتصادية لمحاكمتها عما أسند إليها من اتهامات.

تابع موقع تحيا مصر علي