عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا: الزمالك يحتاج لصفقات قوية.. وعلينا حل الأمور "بالعقل"

شيكابالا
شيكابالا

أعرب محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم نادي الزمالك عن تمنيه بإبرام الأبيض لصفقات من العيار الثقيل في الفترة المقبلة، حيث أوضح شيكا أن اللاعبين الجدد يجب أن يكونوا على قدر المستوى الذي يرتدي قميص الزمالك. 

تصريحات شيكابالا مع ميدو في برنامج الريمونتادا 

وقال محمود عبد الرازق شيكابالا في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ما أتمناه للزمالك حاليًا هو أن يتم التعاقد مع صفقات تليق باسم النادي، وأن يكون اللاعبين الجدد على قدر المستوى الذي يرتدي قميص الزمالك".

وأضاف: "الزمالك يحتاج لأمور عديدة حاليًا، ويحتاج إلى لاعبين جدد بالتأكيد، ونحن نريد الدعم، ولكن لدينا أزمات كثيرة في النادي، يجب أن نحل الأمور بالعقل".

وتابع: "بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هي الهدف الأول بالنسبة لنا هذا الموسم، ومازلنا في المنافسة على لقب الدوري، ومن المبكر أن نتحدث عن تلك البطولة".

وأكمل: "لدينا نهائي كأس مصر، ونستطيع أن نكافح على تلك المباراة، والفوز بالبطولة، وإذا تكمنّا من الحصول على بطولة أو بطولتين هذا الموسم سيكون أمرًا جيدًا".

وأتم محمود عبد الرازق شيكابالا تصريحاته قائلًا: "الزمالك يحتاج لأمور عديدة على المدى البعيد، ولكن الداعم الأول والأخير للزمالك هو الجمهور، وهو ما يجعل النواقص لدينا تختفي، لذا أطالبهم بالدعم أيًا كانت النتائج".

شيكابالا 

الزمالك يتفق على تجديد عقد شيكابالا موسم إضافي 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اتفق مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض، على تجديد تعاقده مع الفريق لمدة موسم إضافي مقابل 10 مليون جنيه. 

وأضاف شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس، أن مجلس إدارة نادي الزمالك اتفقوا على تمديد عقد شيكابالا مقابل عشرة مليون جنيه بالإضافة لبعض المكافآت الخاصة التي سوف يتم صرفها مع المستحقات المتأخرة للاعب في آخر عامين. 

وواصل شبانة: وكيل باتريس كارتيرون عرض خدمات المدير الفني الفرنسي على نادي الزمالك مجددًا من أجل إعادته مرة أخرى، ويأمل في عودته للفريق من جديد. 

ويحاول مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لحل جميع المشاكل التي يعاني منها النادي، وعلى رأسها البحث عن مدرب أجنبي جديد يقود الفريق بعد انتهاء فترة الإيقاف، بدلا من معتمد جمال، الذي كان قد تولى قيادة الفريق خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والذي عانى الفريق تحت قيادته، وودع عدد كبير من البطولات التي كان يشارك فيها.

تابع موقع تحيا مصر علي