عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: إمام عاشور حاسس ان فيتوريا مش بيثق فيه.. وزيزو مينفعش أساسي

زيزو وإمام عاشور
زيزو وإمام عاشور

أكد أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق، إن المنتخب عانى في المباراة الماضية بخلل كبير في خط الوسط، لأن الثلاثي الذي بدأ اللقاء لا يدافع بشكل جيد.

تصريحات مفاجئة من ميدو قبل مواجهة مصر وغانا 

وقال ميدو في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: الأفضل أن يتواجد أحمد سيد زيزو على دكة البدلاء، لأن لا يقدم مستواه المعروف في المركز الذي يلعب به مع فيتوريا.

وأضاف: إمام عاشور يجب أن يبدأ اساسيا ضد غانا، وهو مش حاسس ان روي فيتوريا مش بيثق فيه، وامام من أفضل اللاعبين في وسط الكرة المصرية الحالية.

وتابع: الثلاثي الأنسب لمنتخب مصر في وسط الملعب هم "مروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور".

زيزو وإمام عاشور 

ميدو: فيتوريا يجب أن يتعلم من تجربتي كيروش وكوبر

أكد أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق، إن بداية المنتخب الحقيقية في بطولة كأس الأمم الأفريقية ستكون خلال مواجهة غانا المقبلة، وأن المنتخب قادر على الصعود متصدرا لتلك المجموعة.

وقال ميدو في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: كويس جدا أن الاخفاق والتعادل جاء مبكرا في أول مباريات المجموعة، وأن التعادل دا هيكون نقطة انطلاق للمنتخب في البطولة.

وتابع: منتخب مصر يحتاج للاعب وسط قادر على قطع الكرات بشكل جيد، من أجل حماية قلبي الدفاع، خاصة وأن أحمد حجازي عائد من الإصابة مؤخرا.

وأضاف: يجب على روي فيتوريا التعلم من تجربتي كيروش وكوبر في بطولات أمم إفريقيا الماضية، وطريقتهم في خوض البطولة بشكل منظم.

موعد مباراة مصر وغانا في بطولة كأس الأمم الإفريقية 

يلتقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم، مع منتخب غانا يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

وكان منتخب مصر قد تعادل إيجابيًا أمام منتخب موزمبيق بنتيجة هدفين لكل منتخب، خلال المواجهة التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية. 

وأحرز مصطفى محمد الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة الثانية، قبل أن يسجل منتخب موزمبيق هدفين في خمس دقائق، ثم استطاع محمد صلاح أن يسجل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة لمنتخب مصر قبل نهاية المباراة من ركلة جزاء. 

تابع موقع تحيا مصر علي