عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل منتخب السعودية الرسمي لمواجهة قيرغيزستان في كأس أمم آسيا 2023

منتخب السعودية
منتخب السعودية

أعلن روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية التشكيل الرسمي لمواجهة قيرغيزستان ضمن مباريات اليوم الأخير لمباريات الجولة الثانية، ويبحث الأخضر عن الفوز في مباراة اليوم وضمان التأهل لدور الـ 16 في البطولة، أما منتخب قيرغيزستان يبحث عن الفوز الأول في البطولة بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام تايلاند.

موعد مباراة منتخب السعودية وقيرغيزستان في كأس أمم آسيا 2023

تنطلق مباراة السعودية وقيرغيزستان اليوم الأحد في تمام السابعة والنصف مساء ويستضيف ستاد أحمد بن علي المونديالي مباراة اليوم بين الأخضر السعودي وقيرغيزستان.

القناة الناقلة لمباراة السعودية وقيرغيزستان في كأس أمم ىسيا 2023

تبث مباراة منتخب السعودية وقيرغيزستان عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية وبتعليق عسام الشوالي.، ويستعرض موقع تحيا مصر تشكيل منتخب السعودية الرسمي لمواجهة قيرغيزستان.

منتخب السعودية
مباراة السعودية وعمان

تشكيل منتخب السعودية الرسمي لمواجهة قيرغيزستان في كأس أمم آسيا

حراسة المرمى: أحمد الكسار.

خط الدفاع: علي لاجامي، علي البليهي، حسان تمبكتي، محمد البريك، سعود عبد الحميد.

وسط الملعب: محمد كنز، عبد الإله المالكي، سامي النجعي.

خط الهجوم: سالم الدوسري، فراس البريكان.

Image
تشكيل منتخب السعودية

ترتيب مجموعة منتخب السعودية في كأس أمم آسيا قبل مواجهة قيرغيزستان

يتواجد منتخب السعودية في المجموعة السادسة بجانب قيريزستان وتايلاند وعمان وحقق منتخب السعودية الفوز في المباراة الأولى على عمان بهدفين مقابل هدف واحد ويتواجد الأخضر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد منتخب عمان في المركز الثالث بلا نقاط، أما منتخب قيرغيزستان فقط سقط في الجولة الأولى بالخسارة أمام تايلاند بهدفين مقابل لا شيء، ويتواجد منتخب تايلاند في المركز الأول بفارق الأهداف عن منتخب السعودية.

ويلعب منتخب السعودية في الجولة الأخيرة أمام تايلاند من أجل صدارة المجموعة ومعرفة جدول الترتيب في نهاية دور المجموعات، ورغم الأزمات داخل منتخب السعودية في الفترة الحالية واستبعاد بعض الاعبين بسبب قرار المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني إلا أن الأجواء هادئة حاليا خاصة بعد الفوز الهام في الجولة الأولى على حساب منتخب عمان في الدقائق الأخيرة بهدفين مقابل هدف واحد، وكان علي البليهي قد سجل الهدف الثاني في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي