عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشناوي يطير إلى ألمانيا لإجراء جراحة عاجلة في الكتف

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يسافر مساء اليوم الثلاثاء محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية لدى احد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف.

محمد الشناوي يقرر السفر إلى ألمانيا لإجراء جراحة في الكتف 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل، وتم التنسيق بين المنتخب و النادي الأهلي لسفر محمد الشناوي اليوم إلى ألمانيا بعد صعوبة استكمال مباريات بطولة أمم أفريقيا ، بسبب الإصابة بخلع في الكتف.

إصابة محمد الشناوي 

 

 

وكان خضع الحارس للأشعة والفحوصات خلال الساعات الماضية بكوت ديفوار، والتي كشفت عن حاجته لعملية جراحية في الكتف،ومن المقرر أن يحتاج لحارس فترة علاج قد تصل لأربعة أشهر من أجل التعافي من هذه الإصابة التي تعرض لها في مباراة مصر والرأس الأخضر أمس.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا 2023

ويخوض منتخب مصر مباراته المقبلة في كأس أمم أفريقيا يوم الأحد المقبل ولم يتم تحديد الفريق المتأهل لمواجهة الفراعنة حتى الان وتبدأ المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا 2023

ومن المقرر أن تنقل مباراة منتخب مصر القادمة أمام وصيف المجموعة السادسة  قنوات بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

نتيجة مباراة مصر والراس الاخضر في كأس أمم إفريقيا

ويذكر أن، انتهت أحداث مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر بهدفين لكل مهم في لقاء دراماتيكية كان مثير في كل أوقاته خاصة في الدقائق الأخيرة وقت تسجيل مصطفى محمد الهدف الثاني لمنتخب مصر ولكن عاد منتخب الرأس الأخضر وسجل هدف التعادل في الدقيقة 97 وفي نفس التوقيت عاد منتخب موزمبيق أمام غانا بالتعادل بهدفين لكل فريق وتأهل منتخب مصر للدور القادم.

بعد نهاية الشوط الأول بتقدم منتخب الرأس الأخضر بهدف مقابل لا شيء، وشارك محمود حسن تريزيجه في بداية الشوط الثاني ومحمد حمدي بدلا من أحمد فتوح وحمدي فتحي، وتمكن محمود حسن تريزيجيه أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 49 بعد صناعة رائعة من أحمد حجازي.

ملعب مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا 2023

يستضيف ملعب لاورينت بوكو في مدينة سان بيدرو مواجهة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا 2023 أمام وصيف المجموعة السادسة في البطولة، ويتسع عدد مقاعد الملعب نحو 8000 متفرج ومن المتوقع أن تكون درجة الحرارة في هذا اليوم 24 درجة وتصل إلى 33 درجة.

تابع موقع تحيا مصر علي