عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس أمم آسيا 2023| منتخب فلسطين يتأهل لدور الـ 16 والإمارات في وصافة المجموعة الثالثة رغم الخسارة أمام إيران

منتخب فلسطين
منتخب فلسطين

أسدل الستار على مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس أمم آسيا 2023 وحقق منتخب فلسطين فوز وتأهل تاريخي لدور الـ 16 وكاد أن يخطف وصافة المجموعة من منتخب الإمارات وكان الفارق هدف وحيد فقط، وفاز منتخب فلسطين على هونج كونج بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

نتائج مباريات اليوم في بطولة كأس أمم آسيا 2023

وفي مباراة آخرى سقط منتخب الإمارات في فخ الخسارة أمام إيران بهدفين مقابل هدف واحد وفشل تحقيق الفوز أو التعادل في المباراة والتواجد في المركز الثاني بهدف يحيى الغساني في نهاية المباراة والصعود لدور الـ 16 في كأس أمم آسيا، ويرصد موقع تحيا مصر نتائج مباريات المجموعة الثالثة في كأس أمم آسيا.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة منتخب فلسطين وهونج كونج في كاس أمم اسيا 2023

حقق منتخب فلسطين فوز تاريخي على منتخب هونج كونج في ختام مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات في كأس أمم آسيا بفوز منتخب فلسطين بثلاثة أهداف مقابل لا شيء والتأهل لدور الـ 16 في بطولة كأس أمم آسيا للمرة الأولى تاريخيا وفي المركز الثالني خلف منتخب إيران.

بدأ منتخب فلسطين المباراة بضغط قوي وسجل عدي الدباغ الهدف الأول في الدقيقة 12 من عمر المباراة وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة، وفي الشوط الثاني سجل زيد فتير الهدف الثاني في الدقيقة 48 واختتم عدي الدباغ ثلاثية منتخب فلسطين في الدقيقة 60 ويتأهل منتخب فلسطين في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة خلف منتخب إيران وبفارق الأهداف عن منتخب الإمارات في المركز الثاني

وكان منتخب فلسطين قد خسر في المباراة الأولى أمام إيران برباعية مقابل هدف واحد ثم التعادل أمام الإمارات بهدف لكل فريق وأخيراً الفوز على هونج كونج بثلاثية والوصول للنقطة الرابعة ومغادرة منتخب هونج كونج منافسات البطولة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
منتخب فلسطين

ملخص اهداف ونتيجة مباراة منتخب الامارات وايران في كاس أمم اسيا 2023

انتهت مباراة منتخب الإمارات وإيران في قمة مباريات المجموعة الثالثة بفوز منتخب إيران بهدفين مقابل لا شيء في مباراة كانت قوية ومثيرة طوال أحداث المباراة، وتقدم مهدي طارمي بالهدف الأول لمنتخب إيران في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول وانتهى الشوط بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني حاول منتخب الإمارات أن يسجل هدف التعادل وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 64 لم يتمكن يحيى الغساني من تسجيلها ويستغل منتخب إيران هجمة معاكسة ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 65 وكان منتخب إيران قد سجل الهدف الثالث ولكن تم إلغائه بداعي التسلل وسجل يحيى الغساني هدف منتخب الإمارات الأول في الدقيقة 90 من عمر المباراة وقام بتعويض ركلة الجزاء.

بهذا الفوز يصل منتخب إيران للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة الثالثة في كأس أمم آسيا ويستمر منتخب الإمارات برصيد 4 نقاط ولكن في المركز الثاني ويتواجد منتخب فلسطين في المركز الثالث وبفارق الأهداف.

Image
يحيى الغساني

ترتيب المجموعة الثالثة في كأس أمم آسيا بعد مباراة فلسطين وهونج كونج

يتواجد منتخب إيران في المركز الأول برصيد 9 نقاط ثم منتخب الإمارات في المركز الثاني برصيد 4 نقاط وبنفس الرصيد منتخب فلسطين في المركز الثالث وأخيراً منتخب هونج كونج بلا نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي