عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء الأزمة.. الإسماعيلي يلحق بالزمالك وينجح في فك القيد

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

نجح مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، في إنهاء أزمة القيد رسمياً بعد سداد جميع الغرامات المطلوبة وتسوية كافة المنازعات.

الإسماعيلي ينجح في فك القيد 

تمكن مجلس إدارة النادي من حل أزمة إيقاف القيد، بعد  مفاوضات شاقة كلفت النادي مبالغ طائلة، حيث تم تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى، بالإضافة لأتعاب المحامين الأجانب.

وسدد الإسماعيلي مستحقات كل من التونسي نور الزمان الزموري، والإسباني خوان كارلوس جاريدو، والناميبي بينسون شيلونجو، بالإصافة إلى سداد مستحقات نادي كورهوجو الإيفواري الخاصة باللاعب عبد القادر كوليبالي، ومستحقات نادي ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري.

وفي ذات السياق، يستعد الإسماعيلي لقيد الصفقات الجديدة، التي تم اختيارها بناء على تقرير اللجنة الفنية برئاسة الكابتن علي أبوجريشة، بالإضافة إلى إعلان قائمة الراحلين عن الفريق وفقا لتقرير اللجنة.

عبد الله جمعة وأحمد الشيخ على رادار الإسماعيلي 

يقترب عبد الله جمعة لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الانتقال إلى صفوف نادي الإسماعيلي في صفقة انتقال حر وذلك قبل ساعات من غلق فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلم تحيا مصر أن عبد الله جمعة لاعب الزمالك وأحمد الشيخ لاعب الاتحاد السكندري يقتربان من الانتقال إلى صفوف نادي الإسماعيلي لتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة. 

تفاصيل جلسة إدارة الإسماعيلي مع فيفا لرفع إيقاف القيد 

وجمعت جلسه استماع عبر فيديو كونفرنس، اليوم، الثلاثاء، مسئولي الإسماعيلي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لمناقشة الوضع في قضيه البوليفي كارميلو.

وفتح مسئولو الإسماعيلى، خطوط اتصال مع وكلاء أعمال لاعبيه المحترفين  السابقين، وهم الأرجنتينى دييجو فرناندو، والبوليفى كارميلو، والإيفوارى جان موريل، والفلسطينى خالد النبريص، والجزائرى محمد بن خماسة، والتونسيان نور الزمان الزمورى وفراس الشواط، لإقناعهم بحل مشكلة مستحقات موكليهم بالتراضي.

ويرى مسئولو الإسماعيلى أن هذا الحل يختصر الوقت دون أن يمتد الخلاف لوقت طويل وسنوات دون حلول، وحتى يتم فض النزاع الدائر حاليًا فى المحكمة الرياضية الدولية بسويسرا.

ويرغب مسئولو الإسماعيلى فى إنهاء كافة الأزمات لإسدال الستار على كافة القضايا العالقة لفرض أجواء التركيز والاستقرار داخل صفوف الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي