عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كله بيهرتل| مصطفى يونس يوجه تعليقات نارية لاتحاد الكرة| شاهد

مصطفى يونس
مصطفى يونس

وجه مصطفى يونس منجم منتخب مصر والأهلي السابق، هجوما على بيان اتحاد الكرة الخاص بالاعتذار عن فشل المنتخب في بطولة أمم إفريقيا.

وقل يونس خلال لقائه مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على قناة mbc مصر:" انا بتلكم في حتة الاعتذار للشعب ولا لاسم مصر.. احنا مفيش بصمة والقصة مش في تغيير مدرب والكل بيهرتل في قصة مدرب وطني من غير القاعدة، والقاعدة هي الأساس، والبيان مش شايف فيه حاجة وكله كلام عام وتهدئة فقطن وكل ده هيتنسي ويعدي بمجرد ماتش أهلي وزمالك".

" src="">

فيما قال محمد عمارة ، أن مدربين كثير جاؤوا لتدريب المنتخب أجانب ومصريين في الفترة الأخيرة على مدار 3 سنوات كلهم فاشلين، وأن بيان اتحاد الكرة مجرد تهدئة وليس أكثر، وان راتب فيتوريا يصل لـ 200 ألف دولار وكثير جدا عليه، وفي حالة إقالته ملزم اتحاد الكرة بدفع أكثر من 600 ألف دولار كراتب 3 أشهر لفيتوريا في حالة فسخ التعاقد.

فشل انتقال أبو جبل للأهلي

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة بشأن تدخل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي لمنع انتقال محمد أبوجبل حارس مرمى البنك الأهلي للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكر شوبير خلال حديثه بقناة أون تايم سبورتس: هل محمد الشناوي هو اللي طفش الحارس ؟ أكيد لا الأهلي مش بيمشي بضغوط اللاعبين ولكن علاقته بالفعل غير جيدة بأبو جبل وفي يوم من الأيام هقول ليه ولكن ده لا يعني إن الشناوي هو من تسبب في منع النادي الأهلي من ضم أبوجبل.

الأهلي لا يدار بهذه الطريقة

وتابع : "الأهلي لا يدار بهذه الطريقة ولكن ممكن يكون الشناوي أتكلم وطرح وجهة نظره لمجلس الأهلي وممكن يكون فيه حد اقتنع بوجهة نظره وتم التراجع عن الأمر ممكن يكون ده حصل".

وكشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أيضا عن مفاجأة صادمة بشأن علاقة محمد الشناوي حارس مرمي المارد الأحمر، وأبو جبل حارس البنك الأهلي.

تحيا مصر، وقال شوبير: خلال برنامجه  المذاع عبر الراديو:" محمد أبو جبل كان يقترب بشدة للانضمام لصفوف القلعة الحمراء وأنهي جميع التعاقد، وكان سوف يتم إرسال "شيك" لنادي البنك الأهلي، ولكن مسؤول المارد الأحمر تراجع عن ضم الحارس".

وتابع شوبير قائلاً:" محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي ليس له علاقة بتراجع مسؤول النادي عن ضم محمد أبو جبل من البنك الأهلي، رغم إن بالفعل علاقة الثنائي ليست جيدة، ولكن من المستحيل أن يتدخل لاعب فى شؤون الأهلي لأنها ليس من قيم ومبادئ الأحمر".

وأستكمل شوبير قائلاً:" الشناوي قائد الفريق وله رصيد كبير، لكن الأهلي لا يدار بهذه الطريقة ولديه إدارة ناجحة قادرة على اتخاذ القرارات".

تابع موقع تحيا مصر علي