عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاهر محمد طاهر: بحب السوشي.. ونركز على التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

تحدث طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن استعدادات المارد الأحمر لمواجهة شباب بلوزداد المقبلة للفريق، في بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023-2024.

تصريحات طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي 

وقال طاهر محمد طاهر في تصريحات نقلها المركز الإعلامي للنادي الأهلي: «لايوجد مانفكر فيه سوى مباراة شباب بلوزداد بسبب عدم اتضاح موقف المباريات المحلية». 

وأضاف طاهر محمد طاهر: «عاد إلينا معلول ومنتظر عودة ديانج وتاو ونتمنى لهم الاستمرار في  أمم أفريقيا مع منتخباتهم، ونركز على التتويج بدوري أبطال أفريقيا مرة أخرى ونعمل على كل مباراة». 

وواصل طاهر محمد طاهر: «الجميع حزن بسبب إصابة الشناوي مع المنتخب ونتمنى له العودة سريعا». 

وأتم طاهر: «أصعب قرار كان عودتي إلى مصر وقطع رحلتي الاحترافية ورفضي السفر مرة أخرى، هدفي في مرمى الرجاء أهم هدف لي مع النادي الاهلي لأنه جاء بعد ضغوطات جماهيرية كبيرة وتوقيت الهدف كان مميزا، أقضي معظم أوقاتي مع أصدقائي في لعب البلاي ستيشن وأحب أكل السوشي، الجميع حزن بسبب إصابة الشناوي مع المنتخب ونتمنى له العودة سريعا». 

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد 

يعود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى تدريباته اليوم الخميس على ستاد مختار التتش، بمقر المارد الأحمر بالجزيرة استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويذكر أن حصد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، ‏فى مباراة الذهاب بالقاهرة، فيما تعادل مع الوداد بهدف لمثله في مباراة الإياب وتوج باللقب الـ11 في تاريخ النادي.‏

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزدادوتنقل قنوات بي إن سبورتس لقاء فريق الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيما ويسعي المارد الأحمر من حصد اللقب الإفريقية خلال هذا الموسم، وذلك بعدما تمكن من التتويج بالنسخة الأخيرة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعتبر النادي الأهلي أكثر الأندية داخل القارة السمراء حصده للبطولة الإفريقية برصيد 11 لقب، حيث لم يسبق لاي فريق فى إفريقيا من الحصول على عدد البطولة.

فيما المارد الأحمر حصده البطولة بعد تدعيم صفوفه بصفقات جديدة، مثل وسام أبو علي وعمر كمال عبد الواحد، بالإضافة إلي إمام عاشور الذي يسعي فى حصولة على لقبه الأول ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي