عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلسة اليوم بين جمال علام وحسام حسن لوضع خطة العمل المقبلة

حسام حسن وإبراهيم
حسام حسن وإبراهيم حسن

يعقد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، جلسة عاجلة مع حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، من أجل وضع خطة العبور لبر الأمان لمنتخبنا والاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد بشكل رسمي. 

جلسة بين جمال علام وحسام حسن في اتحاد الكرة 

وعلم تحيا مصر أن جمال علام سيعقد جلسة عاجلة اليوم الأربعاء مع حسام حسن وإبراهيم حسن بعد تعيين التوأم لقيادة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة. 

ومن المقرر أن يتفق جمال علام مع حسام حسن على أسماء الجهاز المعاون له في تدريب منتخب مصر، بالإضافة إلى الاتفاق على الراتب الشهري الذي سيحصل عليه الجهاز الفني بالإضافة إلى خريطة العمل خلال الفترة المقبلة. 

ووضع جمال علام وجميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، كل الثقة في حسام حسن من أجل تغيير وضع المنتخب خلال الفترة المقبلة. 

ومن المقرر أن تكون الجلسة بين جمال علام بحضور جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وبحضور حسام حسن وإبراهيم حسن اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا. 

حسام حسن وإبراهيم حسن 

جمال علام: كل طلبات حسام حسن مجابة.. ومحمد صلاح يعشق مصر 

قال جمال علام رئيس اتحاد الكرة، إن هناك ثقة كبيرة في قدرات حسام حسن على قيادة منتخب مصر للتأهل إلى كأس العالم 2026.

وأضاف علام في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء" المذاع من خلال قناة "سي بي سي"، اليوم الثلاثاء، أن حسام حسن صاحب تاريخ كبير للغاية والمنتخب سيظهر بقوة معه في الفترة المقبلة.

وأكد أن لاعب ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح يعشق مصر وقائد حقيقي وسيكون أكبر مساعد لحسام حسن في قيادته لمنتخب مصر

وأوضح أن قصة مدرب منتخب مصر السابق، روي فيتوريا انتهت تماما مع منتخب مصر وتفهم الموقف في توجيه الشكر له، وقال: " كل طلبات حسام حسن في قيادته لمنتخب مصر مٌجابة وسندعمه بقوة".

وتقدم قصواء الخلالي برنامجها على قناة سي بي سي من السبت إلى السبت، أهم الأحداث، وتحليل لأبرز القضايا، وتحاور أهم المتخصصين وأبرز القامات، في كل المجالات.

تابع موقع تحيا مصر علي