عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الاتحاد: اللاعبون لديهم الرغبة لحسم التأهل أمام  نافباخور في دوري الأبطال

تحيا مصر

أكد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي على استعداد جميع اللاعبين لاستئناف مباريات دوري الأبطال.

تحيا مصر، وقال الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي  قائلًا:" كلنا حماس لخوض مباراة الحسم أمام نافباخور، عملنا كجهاز فني على استرجاع اللاعبين لياقتهم البدنية لعدم التأثر بضغط المباريات ليكونوا بأفضل مستوى لائق للظهور بشكل مشرف.

تصريحات مدرب الاتحاد السعودي

وأضاف الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق الاتحاد : سنعمل على فرض السيطرة على المباراة منذ البداية مثلما حدث في مواجهة الذهاب، بالإضافة إلى انتقال الكرة بين الخطوط كافة بشكل سريع.

وتابع مارسيلو جاياردو المدير الفني : أيضًا سنعتمد على الحلول الإبداعية والكثافة الهجومية التي نمتلكها ويجب أن نبادر بالهجوم بالنظر لظروف المباراة نحن في ملعبنا وسط جمهورنا ولو بدأنا بالتسجيل سيكون الأمر سهل بالنسبة لنا.

وأردف مارسيلو جاياردو حديثه : قدمنا أدءًا جيدًا في مباراة الذهاب وبالنظر لأرضية الملعب فلقد خرجنا بدون إصابات وأعتقد أن التعادل نتيجة جيدة لنا وغدًا أمام جمهور الاتحاد وفي ملعبنا لن نتراخى عن تحقيق الفوز والتأهل للدور القادم.

وعن تحديد المحترفين لمباراة نافباخور أجاب جاياردو : إلى الآن لم أمنح تشكيل المباراة للاعبين، مازال لدينا مران جماعي في مساء اليوم وسأحسم الخماسي الأجنبي بعد التدريبات الجماعية.

وعن جمهور الاتحاد اختتم مارسيلو جاياردو حديثه : توقعاتي من جمهور الاتحاد ليس فقط في مباراة الغد بل ابتداء من مباراة الغد وفيما بعد الحضور والدعم والوقوف خلف الفريق كما يفعلوا دائمًا، يجب أن نعبر عن امتناننا لجمهور الاتحاد عن طريق الأداء وتحقيق الانتصارات والألقاب والبطولات.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين فريقي الاتحاد ونافباخور ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

ويختتم فريق اتحاد جدة السعودي بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية مساء اليوم استعدادًا لمواجهة فريق نافباخور الاوزباكستاني على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا غدًا الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر فبراير الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي