عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد تستدعي الشرطة بعد فقدانها شيك بـ 2 مليون جنية.. تفاصيل

هنا الزاهد
هنا الزاهد

حررت الفنانة المصرية هنا الزاهد محضرًا بقسم شرطة الشيخ زايد، بفقدها شيكًا بـ 2.3 مليون جنيه داخل فيلتها بمنطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

دعاء حلمي تعبر عن رأيها في أداء هنا الزاهد 

من جانبه، قالت دعاء حلمي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن هنا الزاهد: هي ممثلة شاطرة وقبولها حلو أوي أوي أوي دمها خفيف وشغلها على السوشيال ميديا خادمها بشكل كبير البنت كويسة والكاميرا بتحبها ودا نادرًا لما بنلاقيه في الوجوه الجديدة وباربي كده في نفسها.

هنا الزاهد 

وتابعت، هي مناسبة للبطولة اللي هي زي الأعمال اللي بتقدمها بتكون أعمال خفيفة مبتديش حجم أكبر من حجمها ولا إنها تبقى نجمة فتنزل بقى من طيارة خاصة لا عايشة سنها.

آخر أعمال هنا الزاهد الدرامية

وكانت آخر أعمال هنا الزاهد مسلسل سيب وأنا أسيب بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، وغيرهم.

الفنانة هنا الزاهد 

قصة مسلسل سيب وأنا اسيب بطولة هنا الزاهد 

وتدور قصة مسلسل «سيب وأنا اسيب» حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

وقالت هنا الزاهد مع الإعلامية لينا الطهطاوي: من بداية المسلسل وكل حلقة بتكون أقوى وسعيدة بردود الأفعال خاصة على آخر حلقتين تم عرضهم.

وتابعت، صورنا العمل في شهرين بلبنان، وأعمل جاهدة على تقديم أعمال مختلفة كما أن ردود الأفعال فاقت توقعاتي، على الرغم من أنني توقعت منذ البداية أن يتسبب المسلسل في حالة لكن رد الفعل كان رهيبًا".

وأعلنت هنا الزاهد عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام انفصالها عن أحمد فهمي قائلة: الحمدلله تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي رسمي بعد 4 سنين جواز.. وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

والفنانة المتألقة هنا الزاهد، أصبحت واحدة من أهم النجمان حيث تعاونت مع كبار الفنانين وعلى رأسهم نجم الجيل الفنان تامر حسني في فيلم بحبك الذي حقق نجاح واسع وإيرادات عالية بشباك التذاكر في دور العرض السينمائية. 

تابع موقع تحيا مصر علي