عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. إنجي علي تقدم برنامج نجوم رمضان أقربلك عبر نجوم FM

إنجي علي
إنجي علي

تقدم الإعلامية إنجي علي برنامج نجوم رمضان أقربلك عبر محطة راديو نجوم إف إم، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم 2024، وذلك من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً وحتى الثانية عشر على الهواء مباشرة.

برنامج نجوم رمضان أقربلك

ومن المقرر أن تستضيف إنجي علي ببرنامج نجوم رمضان أقربلك الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر باقة من ألمع النجوم والنجمات والعاملين بالوسط الفني في كل مجالاته، ليكشفوا للجمهور عن تفاصيل مسلسلاتهم الرمضانية وكواليسها، ذلك بالإضافة إلى وجود فقرات ترفيهية ومفاجآت ستشهدها حلقات برنامج نجوم رمضان أقربلك.

نجوم رمضان أقربلك

إنجي علي وبرنامج أسرار النجوم

ومن ناحية أخرى، تقدم إنجي علي برنامج أسرار النجوم، خارج شهر رمضان، عبر محطة راديو نجوم إف إم، كل يوم خميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

إنجي علي

وجدير بالذكر أن إنجي علي استضافت يوم الخميس الماضي الفنانة حورية فرغلي، وأثناء الحلقة أكدت حورية على أنها تأذت من التنمر عليها أكثر من الحادثة، وقالت: اتعرضت لتنمر كبير بسبب العمليات التي عملتها في أنفي ووشي، ودا دخلني في حالة اكتئاب فظيعة، والحقيقة التنمر أذاني أكتر من الحادثة اللي اتعرضت ليها.. وأنا الحمد لله حاليا بعد أخر عملية عملتها بقيت أشم بشكل كويس وحياتي بقيت أفضل، واللي عايز يشغلني يشغلني، أنا موجودة وجوايا طاقة أكبر من الأول.

أخر أعمال إنجي علي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إنجي علي فيلم مرعي البريمو، الذي تم عرضه العام الماضي في السينمات، وهو بطولة محمد هنيدي إلى جانب النجوم غادة عادل وأحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، وهو فكرة محمد هنيدي، وتأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول (مرعي البريمو) الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

تابع موقع تحيا مصر علي