عاجل
الخميس 25 يوليو 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رومارينهو يقترب من تعويض بنزيما في كلاسيكو السعودية بدوري الأبطال

تحيا مصر

أشارت الصحيفة الرياضية السعودية أن البرازيلي رومارينهو الأقرب لدخول قائمة المحترفين الخاصة بفريق اتحاد جدة استعدادًا لخوض مباراة القمة أمام فريق الهلال على ستاد المملكة آرينا ضمن مباريات ذهاب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا غدًا الثلاثاء الموافق الخامس من شهر مارس الجاري.

تحيا مصر، حيث تعرض الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق الاتحاد لكدمة في عضلة الساق اليمنى وقام الجهاز الطبي بفريق الاتحاد السعودي بتكليف اللاعب كريم بنزيما ببرنامج تأهيلي على هامش التدريبات الجماعية لفريق اتحاد جدة السعودي.

كما أكدت الصحيفة غياب الجناح أحمد الغامدي بصفة رسمية عن مباراة الاتحاد والهلال بسبب تعرضه لإصابة عضلية، ولن يتواجد مع بعثة فريق الاتحاد المُتجهة إلى الرياض ضمن استعدادات الفريق لمواجهة فريق الهلال على ستاد المملكة آرينا ضمن مباريات ذهاب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

ومن المُقرر أن يعلن اليوم الأرجنتيني مارسيلو جاياردو عن محترفي فريق الاتحاد أمام فريق الهلال في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة قمة السعودية بين فريقي الاتحاد والهلال في بطولة دوري أبطال أسيا.

استعدادات فريق الاتحاد

ويُنهي فريق أتحاد جدة السعودي بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية اليوم على ملعب المملكة آرينا في إطار استئناف الفريق السعودي مبارياته في بطولة دوري أبطال أسيا.

ويأتي ذلك استعدادًا لمواجهة فريق الهلال على ستاد المملكة آرينا ضمن مباريات دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال غدًا الثلاثاء الموافق الخامس من شهر مارس الجاري.

محترفو فريق الاتحاد

ومن المتوقع أن يقود الخماسي، المصري أحمد حجازي مدافع الفريق، وثنائي الوسط، البرازيلي فابينيو والفرنسي نجولو كانتي، وثنائي الهجوم، البرازيلي رومارينهو والمغربي عبد الرزاق حمدالله، قائمة محترفي فريق الاتحاد أمام الهلال في بطولة دوري أبطال أسيا.

الهلال يستعيد خدمات محمد البريك قبل مواجهة اتحاد جدة 

وعلى الجانب الأخر أعلن فريق الهلال السعودي عودة مدافعه محمد البريك ومشاركته في التدريبات الجماعية لفريق الهلال بشكل طبيعي بعد انتهاء البرنامج التأهيلي المُخصص له من جانب الطاقم الطبي لفريق الهلال بالإضافة لعودة الحارس السعودي محمد العويس بكامل الجاهزية في إطار استعدادات الفريق لمواجهة فريق الاتحاد في بطولة دوري أبطال أسيا.

تابع موقع تحيا مصر علي