عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاليسكا لاعب النصر السعودي يطير إلى إيطاليا لبدء مرحلة العلاج من الإصابة

البرازيلي أنديرسون
البرازيلي أنديرسون تاليسكا

سيتوجه البرازيلي أنديرسون تاليسكا مهاجم فريق النصر السعودي إلى إيطاليا من أجل بدأ برنامج العلاج المخصص له بعد تأكيد الفحوصات الطبية بإصابته على مستوى عضلة الفخذ الأيمن في المران الجماعي لفريق النصر ضمن استعدادات الفريق لمباراة العين الإماراتي في بطولة دوري أبطال أسيا.

تحيا مصر، وتسلم الجهاز الطبي لفريق النصر السعودي تقريرًا طبيًا من المركز الطبي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتوصيات لإجراء عملية جراحية للبرازيلي أنديرسون تاليسكا في وتر العضلة الأمامية وإعلان نهاية موسمه مع فريق النصر.

بسبب تقرير الحكم.. تاليسكا مهدد بالإيقاف لأكثر من مباراة بعد طرده أمام  الاتفاق - 365Scores
أنديرسون تاليسكا

الإصابات تضرب النصر 

ويُعاني فريق النصر السعودي من غيابات عديدة أبرزها البرازيلي أنديرسون تاليسكا الذي سيغيب لنهاية الموسم الجاري.

بالإضافة إلى ثنائي الدفاع، عزيز بيهيتش الظهير الأيسر، وسلطان الغنام الظهير الأيمن حيث يحتاج الثنائي إلى برنامج تأهيلي لمدة شهر وغيابهم عن مباريات عديدة مع الفريق النصر في بطولتي دوري روشن السعودي، ودوري أبطال أسيا.

وحتى الأن لم يعلن فريق النصر عودة الحارس وليد عبدالله الذي غاب عن مباراة العين الإماراتي الماضية بسبب تعرضه للإجهاد.

وغياب الحارس نواف العقيدي لقرارات تأديبية من لجنة الانضباط المختصة في الاتحاد السعودي لكرة القدم لمدة 4 شهور قادمة.

فريق النصر السعودي

ويختتم اليوم فريق النصر السعودي بقيادة لويس كاسترو المدير الفني للفريق التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق الرائد ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

حيث سيستضيف فريق النصر السعودي نظيره فريق الرائد على ستاد الأول بارك ضمن مباريات الجولة الـ 23 من عمر بطولة دوري روشن السعودي غدًا الخميس الموافق السابع من شهر مارس الجاري.

حيث يسعى فريق النصر السعودي لتحقيق الفوز وتقليص فارق الـ 9 نقاط مع فريق الهلال، حيث يتواجد فريق النصر في المركز الثاني برصيد 53 حصل عليهم بالفوز في 17 مباراة والتعادل في مباراتين والخسارة في 3 مباريات في بطولة دوري روشن السعودي.

وجدير بالذكر أن فريق النصر السعودي قد تلقٍ الهزيمة من فريق العين الإماراتي بهدف نظيف بتوقيع المغربي سفيان رحيمين في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد هزاع بن زايد ضمن مباريات ذهاب دور الـ 8 في بطولة دوري أبطال أسيا.

حيث ستكون مباراة العودة بين فريقي النصر السعودي وفريق العين الإماراتي على ستاد الأول بارك يوم الأثنين القادم الموافق الحادي عشر من شهر مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي