عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب 4 سنوات ونصف.. ما هي حقيقة انتحار داني ألفيس داخل السجن؟

داني
داني

كشفت العديد من التقارير الصحفية البرازيلية صباح اليوم الأحد، أن داني ألفيس لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق، قرر الانتحار داخل السجن بعد الحكم عليه بأربعة سنوات ونصف، وذلك بعد تورطه بقضية اغتصاب عام 2022.

حقيقة انتحار داني ألفيس

أوضح الصحفي البرازيلي بابلو ألبوكراكي عن حالة اللاعب داني ألفيس داخل السجن، حيث أثار حالة كبيرة من الجدل بعدما كشف أن أسطورة نادي برشلونة قرر الانتحار داخل أحد السجون في مدينة كتالونيا بإسبانيا.

وأكد بابلو ألبوكراكي من مصادره الخاصة داخل السجن، أن داني ألفيس قرر الانتحار بعد مروره بحالة نفسية سيئة للغاية والتي أجبرته للوصول لذلك القرار خلال الفترة الأخيرة.

داني ألفيس

لكن في الوقت ذاته لم يتحدث أحد من جانب عائلة اللاعب البرازيلي سواء كانت في بيانات رسمية أو تصريحات صحفية، خلال الوقت الراهن.

وفي نفس السياق، أكد الصحفي البرازيلي مارسيلو بيشلر عن تواصله مع عدد كبير من أصدقاء داني ألفيس داخل السجن، وأيضًا العديد من المحامون المكلفون بالدفاع عن اللاعب، لكنهم نفوا تماما جميع الأنباء التي تؤكد انتحار ألفيس خلال الفترة الماضية.

جدير بالذكر، أن داني ألفيس قد تورط في قضية اغتصاب امرأة ذات الـ 23 عاما خلال تواجده في إحدى الملاهي الليلية بمدينة برشلونة، والتي على إثرها حٌكم عليه بالسجن لمدة 4 سنوات ونصف، إضافة إلى غرامة مالية بقيمة 150 ألف يورو.

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة برشلونة وريال مايوركا

وصل فريق برشلونة للنقطة 61 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني ويصل الفريق للمركز الثاني لأول مرة منذ فترة بعيدة بدلا من جيرونا مؤقتا، ويستعد جيرونا لمواجهة أوساسونا ضمن مباريات الجولة مساء السبت.

ويستمر ريال مايوركا في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة.

موعد مباراة برشلونة القادمة في دوري أبطال أوروبا

ويلعب برشلونة المباراة القادمة في دوري أبطال أوروبا أمام فريق نابولي الإيطالي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة ونابولي في إيطاليا كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويبحث برشلونة عن الفوز والتأهل للدور المقبل في البطولة والمنافسة عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي